انفراجة جديدة في قضية "تسجيلات" حمد الله والنصر

تاريخ النشر: 25/12/2023
442
منذ 4 شهور
انفراجة جديدة في قضية تسجيلات حمد الله والنصر

فجر القانوني، أحمد الشيخي مفاجأة مدوية، بشأن قضية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، مع نادي النصر، والمعروفة إعلاميًا بقضية "التسجيلات".

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت  

وبدأت محادثات إدارة شركة نادي النصر ومحامي المغربي عبد الرزاق حمد الله، من أجل تسوية القضية المرفوعة بين الطرفين في المحكمة الرياضية الدولية، على خلفية قضية التسجيلات، والتي تفيد بتقدم النصر بشكوى رسمية ضد حمد الله بداعي وجود تسجيلات بمفاوضات من نادي الاتحاد مع اللاعب أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر، قبل الانتقال إلى صفوف العميد.

- القضية في اتجاها للانتهاء

وكتب الشيخي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"خاص وعاجل، تم سحب قضية التسجيلات بين حمد الله والنصر والاتحاد من "التحكيم" في محكمة CAS، وتم إسناد القضية إلى "الوساطة"، وذلك كما انفردنا قبل عام كامل بالمقتبسة".

وأضاف:"بالتالي فلن يصدر أي قرار بالقضية وستنتهي ودياً بالصلح، إلا إن قرر أحد الأطراف الانسحاب، ولكننا لا نتمنى (ولا نتوقع) ذلك".

يذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قد أقرت بمعاقبة نادي الاتحاد في 2022، بإيقاف حمد الله لمدة 4 شهور وغرامة قدرها 300 ألف ريال، مع حرمان الاتحاد من التسجيل لفترة واحدة، وغرامة ضد المدير التنفيذي حامد البلوي بالإيقاف 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف مدير الفريق مشعل السعيد لمدة 3 شهور، على خلفية (قضية التسجيلات).

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"   

اقرأ أيضا

كاسترو يتنفس الصعداء بعودة المايسترو قبل قمة النصر والاتحاد

نجم النصر يقدم طلب رسمي للرحيل في يناير.. و3 أندية تترقب

حمل تطبيق سعودي الآن