"خيسوس يدور مشاكل".. نور يكشف رد فعله من أزمة سلمان الفرج والهلال

تاريخ النشر: 25/12/2023
630
منذ 4 شهور
خيسوس يدور مشاكل.. نور يكشف رد فعله من أزمة سلمان الفرج والهلال

أطلق الكابتن محمد نور، النجم السابق للكرة السعودية وأيقونة نادي الاتحاد، تصريحات نارية، دفاعا قائد الأخضر سلمان الفرج، في أزمته مع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال

واندلعت أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية، بين خورخي خيسوس واللاعب سلمان الفرج، لرفض الأخير قرار المدرب النزول بديلا خلال مواجهة التعاون في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلق محمد نور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "لا يوجد لاعب أكبر من النادي، الكيان باقي والجميع راحلون، ولكن مع كامل احترامي، لا يجب على خيسوس أن يسوي مع سلمان الفرج مثل هذه المشاكل". 

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت 

وأضاف نجم الاتحاد السابق: "يا أخي حتى إنسانيا تجي الدقيقة 90 تقولي تعالى يا نور ادخل المباراة، بالطبع سأرفض والله ما لاعب، إلا في حالة واحدة ممكن تختلف لو في إصابة انزل اضطراريا لإنقاذ موقف". 

وتابع نور حديثه دفاعا عن سلمان الفرج: "أما إنك تيجي الدقيقة 90 تقولي انزل، أيش تبغى أنت كمدرب بالضبط، أنت تبغى تدور مشكلة معايا، تيجي تقولي الدقيقة 90 تعالى والله ما أنا لاعب، أنا مجرد الحديث في الموضوع يعصب فما بالك بالوضع داخل الملعب، خصوصا مع لاعب كبير مثل سلمان قدم الكثير لنادي الهلال". 

اقرأ أيضا

الهلال يشعل الميركاتو ويخطف نجم النصر في الشتوية

تطور مثير في ملف توثيق البطولات.. الهلال والنصر يترقبان

حمل تطبيق سعودي الآن