ريال مدريد يصدم نجمه بقرار كارثي.. مفاجأة كبرى في 2024

تاريخ النشر: 25/12/2023
182
منذ 4 شهور
ريال مدريد يصدم نجمه بقرار كارثي.. مفاجأة كبرى في 2024

حسم ريال مدريد الإسباني، قراره بعدم التعاقد بشكل نهائي مع الحارس كيبا المعار لصفوفه من تشيلسي الإنجليزي، بعد المستويات الجيدة التي يقدمها الأوكراني لونين.

وتعرض كيبا لإصابة خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر الماضي، لإصابة تسببت في ابتعاده عن حراسة مرمى الفريق الملكي.

وتولى في المباريات الثمانية الأخيرة، الأوكراني لونين حراسة مرمى ريال مدريد، لحين عودة كيبا من جديد للمشاركة أساسيا، بعد شفائه من الإصابة التي يعاني منها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد ريال مدريد مع الحارس كيبا من تشيلسي، عقب إصابة حارسه الأساسي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي، قبل بداية الموسم الجديد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتراجع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن قراره بإعادة كيبا لمركز الحارس الأساسي، في ظل مستوى لونين المميز، رغم الخلافات التي جمعت بينهما طوال الأشهر الماضية.

كيبا يعود لتشيلسي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد لا ينوي بعد التألق الكبير للأوكراني لونين الاعتماد على كيبا أو شرائه بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي عقب نهاية مدة الإعارة.

ويرى ريال مدريد بأنه مع عودة كورتوا، وتألق لونين، لن يكون لكيبا أي دور مع الفريق فلذلك فأن عملية شرائه والمفاوضات التي كانت من المتوقع أن تبدأ مع تشيسلي قد توقفت بشكل تام.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد كيبا مع تشيلسي في صيف عام 2025، أي أن الموسم المقبل هو الأخير له مع البلوز، ولا ينوي الحارس الإسباني التجديد مع النادي الإنجليزي والرحيل.

وعاش كيبا فترة صعبة مع تشيلسي خاصة في عهد المدرب توماس توخيل، الذي تعاقد مع السنغالي ميندي وأشركه أساسيا على حسابه، رغم أن صفقة انتقاله للبلوز وصلت لـ70 مليون يورو.

اقرأ أيضا

النصر يوافق على انتقال لابورت إلى ريال مدريد؟.. رد حاسم

ريال مدريد يقرر تعيين سولاري في منصب المدير الرياضي 

حمل تطبيق سعودي الآن