"تاكسي" ينقذ مدرب نابولي من موقف محرج بسبب صحفي

تاريخ النشر: 24/12/2023
34
منذ 4 شهور
تاكسي ينقذ مدرب نابولي من موقف محرج بسبب صحفي

تعرض والتر ماتزاري المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، لموقف محرج للغاية، عقب مواجهة فريقه بالأمس ضد روما، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر "الكالتشيو".

وتعرض نابولي في الإيطالية روما بالأمس، للخسارة ضد فريق المدرب جوزيه مورينيو بهدفين دون مقابل، في مواجهة شهدت تعرض مهاجمه النيجيري فيكتور أوسمين للطرد.

ويحتل نابولي حاليا الترتيب السابع بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن روما السادس صاحب الـ28 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض نابولي للخسارة في 3 مباريات من أصل أخر 5 مواجهات خاضها في الدوري الإيطالي، تحت قيادة مدربه والتر ماتزاري الذي خلف الفرنسي رودي جارسيا.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن يلتقي نابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في منتصف شهر فبراير المقبل مع برشلونة الإسباني بحسب القرعة التي إقيمت الأسبوع الماضي.

ماذا حدث لمدرب نابولي بعد قمة الدوري الإيطالي؟: 

كشفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن والتر ماتزاري عاد لمنزله الذي يبعد عن ملعب الأوليمبيكو بنحو 200 كيلو متر، بسيارة "تاكسي"، بعد أن غادرت حافلة فريقه دون أن تصطحبه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

الواقعة الطريفة وقعت، بعد أن استغرق المدرب ماتزاري في إجراء سلسلة من المقابلات الصحفية والتليفزيونية، عقب الخسارة ضد روما، متجاوزا الوقت المحدد له في المنطقة الإعلامية.

وأضطرت حافلة فريق نابولي لمغادرة الملعب بناء على تعليمات قوات الأمن، في الوقت الذي كان مازال فيه المدرب يجري سلسلة من الحوارات الإعلامية.

واستعان المدرب ماتزاري بأحد سيارات "الأجرة" من أجل العودة لمنزله في جنوب إيطاليا وتحديدا في مدينة نابولي، بعد أن علم بمغادرة حافلة فريقه دون انتظاره.

اقرأ أيضا

ديكو يرفع شعار التحدي قبل مباراة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال

رسميا.. نابولي يحبط حلم الهلال ويعلن التجديد لأوسيمين

حمل تطبيق سعودي الآن