الاتحاد ضد النصر.. "كابوس" خسارة الكلاسيكو يرعب كاسترو وجاياردو

تاريخ النشر: 24/12/2023
116
منذ 4 شهور
الاتحاد ضد النصر.. كابوس خسارة الكلاسيكو يرعب كاسترو وجاياردو

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة الاتحاد والنصر، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين. 

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

وقبل مواجهة الكلاسيكو، هناك تخوف كبير من الجانبين حال الخسارة، خاصة على المستوى الإدارة الفنية، والتي نستعرضها خلال السطور التالية..

- خسارة النصر تهدي الدوري للهلال

يخشى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من خسارة فريقه أمام الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية.

ويرغب مدرب النصر في مواصلة انتصاراته في الدوري، حتى لا يبتعد الهلال أكثر بصدارة الترتيب، حيث وصل الفارق الآن إلى 10 نقاط كاملة بين الفريقان، وفي حالة الخسارة سوف يحسم الزعيم قبضته على صدارة البطولة بشكل كبير. 

ويطمح كاسترو للفوز، وانتظار إخفاق أول للهلال هذا الموسم، حيث لم يتلقى النادي أي هزيمة حتى الآن، سواء محليا أو قاريا. 

- جاياردو يخشى الدخول في النفق المظلم

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من تراجع كبير على مستوى النتائج خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الهزيمة أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن قبل الخروج من كأس العالم للأندية على يد الأهلي المصري، بعد الخسارة بنفس النتيجة. 

ويرغب جاياردو في تحقيق انتصارا معنويا يمنح الفريق دفعة قوية للأمام، في ظل حالة التخبط التي يعاني منها محليا، حيث يتواجد الفريق في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي. 

خسارة الاتحاد أمام النصر، سوف تبعده كثيرا عن المنافسة على التواجد ضمن المربع الذهبي للدوري، حيث يعاني العميد بسبب كثرة الغيابات بداعي الإصابة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعيد خدمات زكريا هوساوي قبل مواجهة النصر في الكلاسيكو

صراع خفي يدفع جماهير الأهلي لتشجيع الاتحاد أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن