درس قاسي "لأطفال" تشيلسي بعد السقوط الجديد في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 24/12/2023
84
منذ 4 شهور
درس قاسي لأطفال تشيلسي بعد السقوط الجديد في الدوري الإنجليزي

وجه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، رسائل قاسية للاعبي فريقه، عقب الخسارة التي تعرض لها البلوز ضد ولفرهامبتون (2-1)، بالجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمتلك تشيلسي بهذه الخسارة في رصيده 22 نقطة بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الحادى عشر بفارق الأهداف فقط عن البلوز.

وتكبد تشيلسي الخسارة الثامنة له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث لم يحقق الفريق سوى 6 انتصارات فقط، بالإضافة لـ4 تعادلات، بعكس ما كان متوقع من الفريق اللندني مع انطلاق البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي تشيلسي في المباراة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز مع ضيفه كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ19 من عمر المسابقة.

"أطفال تشيلسي"..

وقال ماوريسيو بوكيتينو عقب الخسارة من ولفرهامبتون: "نحن مُحبطون جدًا لكنني أعتقد بأننا كنّا نستحق أكثر من هذا".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "علينا ان نسجل الأهداف إذا أردنا الفوز بالمباريات، وعليك أن تحافظ على نظافة شباك إذا لم تسجل، علينا أن نستمر في العمل، اللاعبين الصغار يتعلمون من هكذا مباريات".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح مدافعا عن مهاجم فريقه جاكسون: "عندما تقارن جاكسون يكون ذلك نسبة للتوقعات المُسبقة، عندما ترى المهاجمين الآخرين الذي وصلوا في نفس عمره وعدد الاهداف التي سجلوها، إذا هو يؤدي بشكل جيد ولا يمكنني لومه".

وأتم قائلا: "جاكسون عليه ضغط كبير، وهذا شيء عادي في تشيلسي".

اقرأ أيضا

أسطورة تشيلسي يتغنى بالدوري السعودي.. أفضل من إنجلترا

جوهرة إيطالية تشعل صراع ناري بين ليفربول وتشيلسي في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن