"صراع خفي" يدفع جماهير الأهلي لتشجيع الاتحاد أمام النصر

تاريخ النشر: 24/12/2023
494
منذ 4 شهور
صراع خفي يدفع جماهير الأهلي لتشجيع الاتحاد أمام النصر

بات جمهور النادي الأهلي مجبرا على تشجيع الغريم التقليدي والجار اللدود، الاتحاد، في لقائه القادم أمام النصر، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي 2023-2024، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

ويستهدف فريق الاتحاد بقيادة مدربه الارجنتيني مارسيلو جاياردو، تحقيق الفوز للوصول إلى المربع الذهبي، خاصة أنه يحتل المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2023/2024.

وبات من المنتظر أن يقوم عشاق الأهلي بتشجيع الاتحاد في مواجهة النصر، على أمل تحقيق العميد للفوز وتعطيل مسيرة النصر "وصيف" جدول ترتيب الدوري السعودي خلف الهلال.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 40 نقطة، في حين يتواجد الأهلي بالمرتبة الثالثة ولديه 37 نقطة.

وفي حال حقق الاتحاد المفاجأة وانتصر على النصر، فسيمنح الأهلي فرصة ذهبية للصراع بقوة على الوصافة، حال حقق الراقي الفوز في لقائه القادم على الخليج، في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن.

بينما في حال انتصر النصر على الاتحاد فسيصبح لديه 43 نقطة، ومن ثم سيبتعد أكثر بوصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية، وبفارق مطمئن نسبيا عن الأهلي.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من كرة ذهبية جديدة وإداري أجنبي لإنهاء الأزمات

نجم النصر يقلق كاسترو قبل قمة الاتحاد المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن