فيديو مثير يشعل غضب النصر ضد الهريفي.. تمجيد الهلال وصدمة أوتافيو

تاريخ النشر: 24/12/2023
164
منذ 4 شهور
فيديو مثير يشعل غضب النصر ضد الهريفي.. تمجيد الهلال وصدمة أوتافيو

انتفضت جماهير نادي النصر، غاضبة بوجه نجم الفريق السابق فهد الهريفي، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسخر من عشاق العالمي، الغاضبين من انتقاداته اللاذعة للاعبي الفريق. 

فيديو الهريفي أشعل غضب جماهير النصر

وانتشر مقطع فيديو، عبر مواقع "السوشيال ميديا"، للنجم السابق فهد الهريفي، قائلًا: "اكتشفت أغلب الموجودين بتويتر كلهم (بزران) مع احترامي للبعض، وخلفهم مجموعات وبعض الأعضاء المهمّين، بهدف تسوية حملات موجهة، والمشكلة أو المصيبة أن كل هذه الأشياء لم تراها، إلا من جمهور نادي النصر". 

كلمات الهريفي فجرت موجة عارمة من السخرية بوجه النصراويين، حيث اعتبر بعض جمهور الهلال أن حديثه سليم وواقعي، بينما أبدى عشاق الأصفر استيائهم، مستشهدين بسجل طويل من هجوم "الموسيقار" على كل من يدافع عن شعار العالمي، بداية من البرازيلي جوليانو نهاية بأوتافيو والمدرج. 

تمجيد الهلال اتهام جديد لنجم النصر

وخرجت أصوات نصراوية عديدة تهاجم الهريفي، وتطالب الجماهير بعدم التطرق لكلماته المثيرة للجدل، متسائلة عن سبب تمجيده للغريم التقليدي الهلال بشكل دائم. 

وقال البعض : "الهريفي ليس نصراوي"، في إشارة لرحيله عن "قلعة العالمي"، ومنعه من دخول النادي بعدها، ثم عودته في وقت لاحق بعد تدخل شخصيات بارزة، حيث قدم اعتذاره، وتعهد بالالتزام وعدم الخروج عن النص. 

مخاوف على تاليسكا وأوتافيو من مصير لاعب النصر السابق

واتهم البعض الهريفي بأنه السبب الرئيسي في رحيل صانع الألعاب البرازيلي جوليانو عن فريق النصر، بسلسلة طويلة من الانتقادات، وتقليب الجماهير ضد اللاعب. 

وحذرت جماهير العالمي، من استماع البعض لرسائل الهريفي، حتى لا يجد الثنائي العالمي أندرسون تاليسكا والبرتغالي أوتافيو، مصير البرازيلي جوليانو. 

ويرى الهريفي أن تاليسكا لا يناسب النصر، مطالبًا برحيله، كما انتقد متوسط الميدان البرتغالي، خلال مقطع فيديو، قائلًا: "أقصى إمكانيات أوتافيو يحضن على الكورة أمام الكاميرا حتى يأتي لاعب الخصم يحتك معه يطيح، ويأخذ فاول، وقولوا أني مشخصنها هذه هي طريقته ما يقدر يطلع بالكرة ولا يجيد اللعب السريع!". 

دعم عالمي ومحلي لنجم النصر ضد الهريفي

وردت جماهير العالمي على الهريفي، بتصريحات سابقة للمدرب العالمي سيرجيو كونسيساو عن أوتافيو، قائلًا: "علاقتي مع أوتافيو كانت لمدة 7 سنوات كان يعرف إن كنت سعيد أم لا .. أوتافيو لاعب برتبة مدرب، هو يعرف المباراة بأكملها، ويعرف ماذا أريد منه، لقد خسرنا أوتافيو وأراه أحد النجوم، وربما الأعظم في فريق بورتو، كان أفضل لاعب في الدوري، وكان مهمًا لنا على الدوام". 

وعلق الإعلامي نايف المطيري، على المشهد الحالي، قائلًا: "الهريفي وصل مرحلة ما بيد جمهور النصر إلا الدعاء له بالهداية، وصلت لأوتافيو (مدير الملعب) يا هريفي".

وأضاف : "أحد الأصدقاء الذي تربطه علاقة قديمة مع الهريفي، قال لي منذ زمن أن الهريفي يحارب أي لاعب وسط يتعلق به جمهور النصر لأنه بزعمه هو أفضل من مر على وسط النصر، رغم أني أنا شخصيًا أرى أن أفضل لاعب محلي مر على وسط النصر هو يوسف خميس، ثم هاشم سرور، ثم فهد الهريفي".

اقرأ أيضا

النصر يوافق على انتقال لابورت إلى ريال مدريد؟.. رد حاسم

نجم النصر يقلق كاسترو قبل قمة الاتحاد المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن