الدعيع يواجه غضب جمهور الهلال .."منحاز للاتحاد وتناسى أزمة كنو"

تاريخ النشر: 24/12/2023
605
منذ 4 شهور
الدعيع يواجه غضب جمهور الهلال ..منحاز للاتحاد وتناسى أزمة كنو

أحدث محمد الدعيع أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي الأسبق حالة جدل واسعة، بعدما دافع بقوة عن نادي الاتحاد، عقب تراجع نتائج العميد خلال الفترة الأخيرة على صعيد جميع البطولات.

وخسر الاتحاد أمام الرائد، أمس السبتـ، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الـ18 من دوري روشن، وذلك عقب الخروج من كأس العالم للأندية 2023، إثر الهزيمة بالنتيجة نفسها أمام الأهلي المصري.

وقال محمد الدعيع خلال تصريحات إعلامية عبر برنامج "دورينا غير": "الاتحاد مظلوم وأقولها بالفم المليان، لم يتم دعمه مثل باقي الأندية، وأتحمل ما أقوله".

وأضاف أسطورة الهلال والكرة السعودية خلال تصريحاته بأن: "الفريق المشارك بكأس العالم للأندية كان يجب أن يتم دعمه بشكل جيد، كان يجب دعم الاتحاد بـ6 أو 7 لاعبين على الأقل".

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي 2023 مع عدد من اللاعبين، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، بجانب الإيطالي لويز فيليبي، والجناح البرتغالي جوتا.

ونتيجة لذلك، وجه قطاع عريض من جماهير الهلال انتقادًا حادًا إلى محمد الدعيع، بزعم أنه لم يدافع أو يدعم الهلال، أثناء حرمانه من القيد لفترتين متتاليين، أثناء أزمة توقيع لاعب الوسط محمد كنو للزعيم والجار، النصر، في صيف 2022.

ويرى مشجعو الهلال بأن محمد الدعيع لا يولي اهتمامًا لإنجازات وانتصارات الهلال بنفس القدر الذي  يوليه لأوضاع الاتحاد ونجومه، وذلك على الرغم من المستويات الخيالية التي يقدمها "الموج الأزرق" رفقة المدرب خورخي خيسوس.

كما شملت الانتقادات تناقضات الدعيع، خاصة بعدما مدح أداء صندوق الاستثمار، وعدالته بين الأندية الأربعة في بداية الموسم، قبل أن يغير رأيه ويؤكد تعرض الاتحاد لظلم كبير، تسبب في عدم دعم صفوفه بالشكل اللائق.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يحسم موعد زيادة عدد الأجانب,, تصريح رسمي

نجم النصر يقلق كاسترو قبل قمة الاتحاد المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن