فوضى وخلافات محرجة داخل الاتحاد.. "أزمة الحلاق وإصابة كاذبة"

تاريخ النشر: 24/12/2023
443
منذ 4 شهور
فوضى وخلافات محرجة داخل الاتحاد.. أزمة الحلاق وإصابة كاذبة

برسالة نارية "فوضى عارمة وخلافات بغرفة الملابس"، كشف الإعلامي الرياضي هتان النجار، المقرب من البيت الاتحادي، عن أزمات داخلية كارثية كفيلة بإبعاد النادي عن المنافسة نهائيا، عنوانها إثنين لاعبين.

وكان جاياردو استبعد العبود من مباراتي أوكلاند سيتي النيوزلندي والأهلي في مونديال الأندية، ما أثار التساؤلات حول السبب، كما استبعد اللاعب من مواجهة الرائد، مساء أمس السبت، بالجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خسارة جديدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف من الرائد، على اإستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية "الشرائع". 

وعبر الإعلامي هتان النجار، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "برا الـ18"، عن استيائه لما يحدث داخل الاتحاد، قائلا: "هنالك فوضى عارمة وخلافات في غرفة الملابس". 

وكشف النجار عن سبب الاستبعادات المكررة للاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود، قائلا: "العبود أدعى الإصابة في مباراة ضمك، وبعد المباراة عرض عليه المدرب الأرجنتيني جاياردو مراجعة الطبيب وكانت المفاجأة". 

وأوضح هتان النجار، أن الجهاز الطبي بفريق الاتحاد، أكد للمدرب أن عبدالرحمن العبود، لا يعاني من أي إصابة". 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وأشار الإعلامي المقرب من نادي الاتحاد، إلى أزمة أخرى، قائلا: "لاعبين الاتحاد انتظروا في الباص نصف ساعة من أجل انتظار أحد اللاعبين الذي يريد جلب الحلاق الخاص به !".

يذكر أن، فريق الاتحاد تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 16 نقطة، في المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا

إدارة الحائلي تجهز مفاجأة قوية للاعبي الاتحاد قبل كلاسيكو النصر

نجم النصر يقلق كاسترو قبل قمة الاتحاد المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن