كلوب "يسخر" من حكم مباراة ليفربول وأرسنال ويعلن إصابة طويلة لنجمه

تاريخ النشر: 24/12/2023
403
منذ 4 شهور
كلوب يسخر من حكم مباراة ليفربول وأرسنال ويعلن إصابة طويلة لنجمه

أدلى الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، ببعض التصريحات الهامة، عقب مباراة أرسنال التي أقيمت مساء أمس في قمة الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحسم التعادل بنتيجة 1-1 قمة ليفربول وأرسنال التي إقيمت على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبتلك النتيجة، يستمر أرسنال في صدارة الترتيب العام برصيد 40 نقطة، فيما يحل ليفربول ثانيًا برصيد 39 نقطة.

كلوب يتحدث عن التحكيم بمباراة أرسنال 

وفي تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت، تحدث كلوب عن مباراة ليفربول وأرسنال، حيث قال: "لمدة 20 دقيقة كنا مسيطرين على آرسنال وتمكنا من تجاوزهم وشعرنا بأنهم بدأوا بالقلق وكان علينا إستغلال ذلك بحقيقة الأمر".

وعن ركلة الجزاء المشتبه فيها لفريقه ليفربول، علق كلوب: "نعم رأيتها، انا متأكد أن أحد ما سيأتي لتوضيح لماذا لم يتم إحتسابها كلمسة يد لكن لا أعرف كيف".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتابع: "لا أقول أن الحكم شاهدها بوضوح فلا أعرف أين كان حتى لكن كيف أن طاقم تقنية الفيديو وهم في مكتب لوحدهم شاهدوا تلك اللقطة وقرروا أنه ربما على الأقل سيكون من الجدير النظر بالحالة من حكم الساحة!".

وعن اليوناني تسيميكاس لاعب الفريق، رد كلوب قائلًا: "خسرنا لاعب ايضًا اليوم، حيث سيغيب طويلًا وهو مايُعقّد الأمر. يوم الثلاثاء سنلعب مباراتنا الثالثة في ظرف 9 أيام … هذا يستنزف الكثير منا بدنيًا وذهنيًا".

 

اقرأ أيضا

مباشر| ليفربول (1-1) أرسنال.. الدوري الانجليزي

التشكيل الرسمي لقمة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن