أخبار الهلال| خيسوس يحدد صفقتين سوبر ورد حاسم على رحيل المالكي

تاريخ النشر: 23/12/2023
166
منذ 4 شهور
أخبار الهلال| خيسوس يحدد صفقتين سوبر ورد حاسم على رحيل المالكي

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تظيره أبها، بسباعية نظيفة أمس الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 18 مباراة، حيث وقع الزعيم على 16 فوزًا وتعادلين ولم يتلق أي هزيمة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

وفقا لصحيفة "الاقتصادية" فإن إدارة نادي الهلال بدأت مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر، وعلى رأسهم البرازيلي جيليرمي أرانا من صفوف أتلتيكو مينيرو وإيرتون لوكاس من فلامنجو.

قالت صحيفة "الرياضية" بأن سلمان الفرج لاعب الهلال قد حضر في مقر النادي، وأجرى التدريب بصورة منفردة، استكمالا للعقوبة الانضباطية بالاستبعاد من جانب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

تواصلت إدارة الاتفاق مع الهلال، بشكل شفهي منذ شهر، لضم عبد الإله المالكي على سبيل الإعارة، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بشكل كبير مع الهلال، فيم يحتاج الاتفاق للاعب بشدة لسد المركز في الفريق.

تقرر أن يطبق محمد العويس حارس مرمى الهلال برنامجا مكثفا: من جانب الجهاز الطبي، بهدف تقليل مدة غيابه على أمل أن يلحق ببطولة كأس أمم آسيا التي ستنطلق في قطر يوم 12 من يناير المقبل.

اقرأ أيضا

فرمان عاجل من خيسوس لتدعيم الهلال بثنائي الدوري البرازيلي

مانشستر يونايتد يخطف هدف الهلال في يناير.. كواليس العرض الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن