الاتفاق ينقذ نجم الهلال من سجن الدكة.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 23/12/2023
1690
منذ 4 شهور
الاتفاق ينقذ نجم الهلال من سجن الدكة.. تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير إعلامية عن وجود مفاوضات من قِبل إدارة نادي الاتفاق، من أجل التعاقد مع عبد الإله المالكي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت مصادر لبرنامج "برا 18"، أن إدارة الاتفاق تواصلت مع الهلال، بشكل شفهي، منذ شهر، لكسب خدمات عبد الإله المالكي على سبيل الإعارة، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بشكل كبير مع الهلال، فيم يحتاج الاتفاق للاعب بشدة لسد المركز في الفريق.

وردت إدارة الهلال بأنها لن تخوض في تفاصيل إعارة أي لاعب، لحين اتضاح الصورة وكافة التفاصيل الفنية، وعلى الأرجح سيتم البت في الأمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف المصدر أن الهلال سيمنح الضوء الأخضر لرحيل المالكي بمقابل يتخطى 10 ملايين ريال، على سبيل الإعارة، ورغم أن إدارة الاتفاق ترى أن المبلغ كبير، ولكن الاتفاقيين لا يزال لديهم الرغبة في حسم الصفقة، فيم قد يصل راتب اللاعب لمليون ريال شهريًا في حال الإعارة.

وتلقى الهلال طلبات كثيرة من عدة أندية لطلب لاعبين في الشتوية، ولكن الإدارة أقفلت هذا الملف كاملًا لحين فترة انتقالات يناير.

ويرتبط عبد الإله المالكي بعقد مع الهلال حتى يونيو 2026، إلا أن اللاعب لم يشارك سوى في 7 مباريات فقط هذا الموسم، بإجمالي 26 دقيقة، حيث لعب 15 دقيقة خلال 3 مباريات في دوري روشن السعودي، و10 دقائق في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفًا واحدًا، ولعب دقيقة واحدة في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ بشأن استبعاد الفرج من الهلال.. ماذا حدث؟

وليد الفراج يثير الجدل بتصريح دافع من جيبك.. وجمهور الهلال يصفق

حمل تطبيق سعودي الآن