تطور عاجل في أزمة عبدالرحمن العبود مع الاتحاد

تاريخ النشر: 23/12/2023
3945
منذ 4 شهور
تطور عاجل في أزمة عبدالرحمن العبود مع الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة جديدة، بشان أزمة مستقبل الجناح الدولي عبدالرحمن العبود، مع ناديه الحالي، الاتحاد، حيث يقترب من الرحيل في سوق انتقالات يناير الحالي.

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، نجم الفريق الأول من معسكر مباراة الرائد التي تقام مساء السبت في الدوري السعودي للمحترفين، لتستمر الأزمة القائمة بين الطرفين.

ويستعد الاتحاد لخوض مباراة قوية ضد الرائد ضمن منافسات الجولة الـ 18 من البطولة، في أول ظهور للعميد بعد توديعه مونديال الأندية 2023 على يد الأهلي المصري.

وكان قد جاياردو استبعد العبود من مباراتي أوكلاند سيتي النيوزلندي والأهلي في مونديال الأندية، ما أثار التساؤلات حول السبب.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "أحمد عسيري" عبر حسابه على منصة "إكس" فإن أكثر لاعب مر علي إحرج كل من دافع عنه هو عبدالرحمن العبود.

وأضاف عسيري بأنه: "بالمناسبة غير صحيح أنه طلب الرحيل.. جاياردو من بعد مباراة الخليج حاول حتى استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية".

وأظهر جاياردو عدم رضاه عن تصرفات العبود، وعدم التزامه بمواعيد التدريبات، وقد أبلغ اللاعب بأن عدم التزامه بالتعليمات سيترتب عليه الاستبعاد من تشكيل الفريق، وهذا ما تم بالفعل.

ونتيجة لذلك لا ينوي عبد الرحمن العبود مواصلة مشواره مع الفريق الاتحادي، وسيطلب الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الاتفاق.. كلاسيكو ضد الاتحاد

الاتحاد السعودي يهنئ الأهلي المصري بعد بروزنية كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن