موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الاتفاق.. كلاسيكو ضد الاتحاد

تاريخ النشر: 22/12/2023
92
منذ 4 شهور
موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الاتفاق.. كلاسيكو ضد الاتحاد

تعرف على موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتحاد، بعد الفوز العريض على الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أقيمت مباراة النصر ضد الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، على أرضية ملعب "الأول بارك".

أحرز أهداف النصر في شباك الاتفاق كلا من البرازيلي أليكس تيليس في الدقيقة 43 وتلاه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 59، ثم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

فيما أحرز محمد الكويكبي هدف تقليص الفارق لصالح فريق الاتفاق في شباك النصر، خلال الدقيقة 85 من عمر اللقاء، الذي انتهت أحداثه بنتيجة 3-1.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد، بينما تجمد فريق الاتفاق في المركز الثامن، برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتحاد

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى مباراة النصر ونظيره الاتحاد، في قمة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

وتقام مباراة النصر والاتحاد، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الثلاثاء الموافق 26 من ديسمبر الجاري 2023.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة النصر والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أحداثها على قناة ssc sports hd بصورة مباشرة.  

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

النصر يستعين بـالمحلي.. وصافرة لاتينية لمباراة الحزم والأهلي

النصر يكتسح الاتفاق بثلاثية وينفرد بوصافة الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن