سلمان الفرج والهلال.. أسرار جديدة رسمية تنهي دوامة الشكوك

تاريخ النشر: 22/12/2023
2705
منذ 4 شهور
سلمان الفرج والهلال.. أسرار جديدة رسمية تنهي دوامة الشكوك

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى مستجدات موضوع سلمان الفرج، قائد فريق الهلال ، الذي غاب عن تشكيلة الفريق الأخيرة، في الدوري السعودي للمحترفين.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تظيره أبها، بسباعية نظيفة أمس الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لصحيفة "الشبابية"، اليوم الجمعة، فأن هناك تواصلًا مستمرًا بين سلمان الفرج وإدارة الهلال، من أجل الوصول إلى حل يرضي الطرفين، في ظل عدم مشاركة اللاعب كأساسي خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت ذات الصحيفة، أنه ليس هناك أي خلاف (شخصي) بين سلمان وأي مسؤول هلالي لا فنياً ولا إدارياً، كما تردد مساء أمس الخميس من بعض الإعلاميين.

وأشارت المصادر إلى أن مشاركة سلمان الفرج بخطة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس تكاد تكون مستحيلة، التي تعتمد على اللعب المباشر والضغط العالي. 

ونشرت "الشبابية" صورة قديمة لفهد المفرج المشرف العام على الكرة بفريق الهلال برفقة سلمان الفرج، وكتبت: "خاص مسؤول هلالي(رسمي) نصح سلمان بالبحث عن نادي آخر ولو بنظام الإعارة، الأمر الآن بيد اللاعب وهو متردد". 

ووفقا للأنباء ذاتها فأن اللاعب يشعر حاليا بحيرة وتردد، حيث يرغب في البقاء بالهلال، ولكنه يدرك أنه لن يشارك بشكل أساسي، ومن المتوقع أن يحسم قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اعتزال سلمان الفرج.. خيار مؤلم لجمهور الهلال

أزمة سلمان الفرج والهلال .. كواليس الخصم والاستبعاد

حمل تطبيق سعودي الآن