"عقوبات مفاجئة" ضد لاعبي النصر قبل مباراة الاتفاق.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 22/12/2023
374
منذ 4 شهور
عقوبات مفاجئة ضد لاعبي النصر قبل مباراة الاتفاق.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية عن إصدار قرارات بحسومات مالية ضد عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الساعات الماضية، في إطار الاستعداد لملاقاة الاتفاق.

ويستضيف النصر نظيره الاتفاق، على ملعب الأول بارك، في السادسة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة شركة نادي النصر، سلمت عددًا من لاعبي الكرة، خطابات رسمية تفيد بحسومات مالية ضدهم، وفق مخالفات مختلفة؛ بين تأخر اللاعب عن موعد الوصول لمقر النادي، أو جلسات العلاج في العيادة الطبية، أو عدم تقيده بالزي الرسمي للفريق خلال السفر لخوض المباريات خلال الفترة المالية.

وتقرر اعتماد العقوبات المالية وفق اتفاق ثلاثي بين البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير العام لإدارة كرة القدم، والبرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، والرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا.

وفي سياق متصل، فرض كاسترو مرانًا صباحيًا للاعبين المستبعدين من مباراة الاتفاق، يتقدمهم أيمن يحيى الذي تأكد غيابه عن المباراة بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة للنصر أمام الاتحاد، في قمة الجولة السابعة عشرة، والمقررة يوم الثلاثاء المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انضمام الهلال والنصر إلى سوبرليج.. مفاجأة ترعب أوروبا

صورة| النصر يفاجئ ماني بقرار مثير قبل مواجهة الاتفاق الهامة

حمل تطبيق سعودي الآن