نفى حسين السيد الظهير الأيسر المحترف بصفوف فريق الاتفاق والمعار من الأهلي المصري، رحيله عن "فارس الدهناء" خلال يناير المقبل.
وترددت آنباء صحفية خلال الفترة الأخيرة، تشير إلى إمكانية استعادة الأهلي المصري لاعبه في الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم الجبهة اليسرى لبطل مصر.
ورد حسين السيد على التقارير التي أكدت رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قائلًا: "كل ما تم تداوله مؤخرًا عن مغادرتي لصفوف الاتفاق، لا أساس له من الصحة، وأنا مستمر مع الفريق حتى انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري".
وأضاف الظهير الأيسر المصري: "أرغب في تقديم كل ما في وسعي مع زملائي بالفريق الاتفاقي لتحقيق الانتصارات وإسعاد جميع الاتفاقيين، الذين ساندوني لإستعادة وتطوير مستواي".
شارك حسين السيد مع الاتفاق في 12 مباراة بواقع 1042 دقيقة، سجل خلالها هدفين وقام بصناعة هدف.
اقرأ أيضا
الاتفاق يكسب الصفا وديا برباعية قبل ملاقاة الفتح بدوري المحترفين
محترف الاتفاق يطلب "الخلع" عن الاتفاق ويعرض دفع الشرط الجزائي!

التعليقات السابقة