هاتريك سافيتش يقود الهلال لاكتساح أبها والابتعاد بصدارة دوري روشن

تاريخ النشر: 21/12/2023
54
منذ 4 شهور
هاتريك سافيتش يقود الهلال لاكتساح أبها والابتعاد بصدارة دوري روشن

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز كاسح على حساب أبها، بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، ببطولة الدوري السعودي.

أقيمت مباراة الهلال ضد أبها، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الموسم الجاري 2023-2024 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

الهلال يكتسح أبها بسداسية

سجل النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط فريق الهلال، أول أهداف الزعيم ضد أبها، خلال الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة سجلها من تمريرة سحرية من ياسر الشهراني.

وأحرز المهاجم الصربي المتألق ألكسندر ميتروفيتش ثاني أهداف الهلال في شباك أبها، خلال الدقيقة 24 من ركلة جزاء سجلها باقتدار.

وتمكن الجناح المخضرم سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث لصالح الهلال في شباك أبها، بالدقيقة 72، من تسديدة قوية، عقب ارتداد الكرة من يد حارس الفريق الأبهاوي.

وشهدت الدقيقة 79 تسجيل الهدف الرابع لصالح الهلال في شباك أبها، بواسطة نجم الوسط المتألق سيرجي سافيتش، بعد تمريرة عرضية رائعة من مواطنه وزميله ميتروفيتش.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

وجاء الهدف الخامس لنادي الهلال، بواسطة لاعب الوسط الدولي محمد كنو، في الدقيقة 82، بعد استلام الكرة وترويض مدافعي أبها، ثم تسديد الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى الأبهاوي.

وأحرز البرتغالي روبن نيفيز، الهدف السادس للهلال، في شباك أبها، بالدقيقة 85 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة لضربة حرة مباشرة، فشل حارس أبها في التعامل معها.

واستطاع سافيتش أن يسجل الهدف الثالث له والسابع للهلال في شباك أبها، في الدقيقة 96 والأخيرة من عمر اللقاء، بعد ضربة رأسية رائعة.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز الكاسح إلى 50 نقطة، ويبتعد بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه وهو النصر (37 نقطة)، بينما تجمد رصيد أبها عند 14 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

اقرأ أيضا

تشكيل الهلال ضد أبها.. الزعيم بالقوة الهجومية الضاربة

الهلال يسخر من صياح الأندية بعد الجزائية العاشرة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن