انتهت | الهلال (7-0) أبها.. "الجولة 18 من الدوري السعودي"

تاريخ النشر: 21/12/2023
134
منذ 4 شهور
انتهت | الهلال (7-0) أبها.. الجولة 18 من الدوري السعودي

يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بث مباشر لمباراة الهلال ضد أبها، التي تقام أحداثها، مساء اليوم الخميس الموافق 21 من ديسمبر الجاري 2023.

بث مباشر مباراة الهلال ضد أبها من هــنــــا

وتقام مباراة الهلال ضد أبها، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الموسم الجاري 2023-2024 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويمتلك الهلال في رصيده 47 نقطة، ويبتعد بفارق عشر نقاط عن النصر الذي لم يلعب في تلك الجولة بسبب مشاركة منافسه الاتحاد في كأس العالم للأندية.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق أبها، لم يحقق أي انتصار في الخمس مباريات الأخيرة، ونجح فقط في كسر سلسلة الهزائم بالتعادل مع الحزم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ولذلك ستجد مباراة الهلال ضد أبها على شاشتها بصورة مباشرة.

تشكيل الهلال الرسمي ضد أبها

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود - آل بليهي - كوليبالي - الشهراني.

خط الوسط: نيفيز - سافيتش - سالم.

في الهجوم: مالكوم - ميتروفيتش  - ميشايل.

الهلال ضد أبها

سجل النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط فريق الهلال، أول أهداف الزعيم ضد أبها، خلال الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة سجلها من تمريرة سحرية من ياسر الشهراني.

وأحرز المهاجم الصربي المتألق ألكسندر ميتروفيتش ثاني أهداف الهلال في شباك أبها، خلال الدقيقة 24 من ركلة جزاء سجلها باقتدار.

وتمكن الجناح الدولي سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث لصالح الهلال في شباك أبها، في الدقيقة 72، من خلال تسديدة قوية، عقب ارتداد الكرة من يد حارس الفريق الأبهاوي.

وشهدت الدقيقة 79 تسجيل الهدف الرابع لصالح الهلال في شباك أبها، بواسطة نجم الوسط المتألق سيرجي سافيتش، بعد تمريرة عرضية رائعة من مواطنه وزميله ميتروفيتش.

وجاء الهدف الخامس لنادي الهلال، بواسطة لاعب الوسط الدولي محمد كنو، في الدقيقة 82، بعد استلام الكرة وترويض مدافعي أبها، ثم تسديد الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى الأبهاوي.

وأحرز البرتغالي روبن نيفيز، الهدف السادس للهلال، في شباك أبها، بالدقيقة 85 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة لضربة حرة مباشرة، فشل حارس أبها في التعامل معها.

واستطاع سافيتش أن يسجل الهدف الثالث له والسابع للهلال في شباك أبها، في الدقيقة 96 والأخيرة من عمر اللقاء، بعد ضربة رأسية رائعة.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر أو الاتحاد في ثمن نهائي آسيا؟.. تفاصيل القرعة

صافرة ألمانية تقود مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن