قائمة برشلونة لمواجهة كلوب أمريكا وديا في الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 21/12/2023
43
منذ 4 شهور
قائمة برشلونة لمواجهة كلوب أمريكا وديا في الولايات المتحدة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه التي ستواجه كلوب أمريكا المكسيكي وديا، في مدينة دالاس الأمريكية، فجر يوم غدا الجمعة.

وسيلتقي برشلونة ضد كلوب أمريكا المكسيكي، في محاولة من النادي الكتالوني استغلال فترة أعياد الميلاد لخوض تجارب ودية لكسب الأموال.

ومن المتوقع أن تصل أرباح برشلونة من رحلة الولايات المتحدة لـ5.5 مليون يورو، حيث ستقام مواجهة كلوب أمريكا المكسيكي في الخامسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستعاد برشلونة بالأمس ذاكرة الانتصارات، بالفوز في لقاء صعب ومثير (3-2) على ألميريا، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقلص برشلونة الفارق بشكل مؤقت بينه وبين جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى 6 نقاط، وإلى 4 نقاط بينه وبين ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

قائمة برشلونة لمواجهة كلوب أمريكا المكسيكي: 

شهدت القائمة غياب الأوروجوياني رونالد أراوخو، حيث أن المدافع يشعر ببعض الآلام في وجهه عقب مواجهة ألميريا التي إقيمت مساء أمس الأربعاء، لذلك قرر تشافي إراحته من رحلة الولايات المتحدة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، جول كوندي، أندريس كريستنسن ، هيكتور فورت، مباكي، باو كوبارسي، جيرارد مارتن، ميكاي فاي.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، أوناي هيرنانديز، باو بريم.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، رافينها، جواو فيليكس، لامين يامال، مارك جويو، أنخيل ألاركون.

اقرأ أيضا

تشكيل برشلونة الرسمي ضد ألميريا.. القوة الضاربة تعود للفريق

سعودي سبورتيكشف كواليس خاصة بالسوبرليج تسعد ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن