ماذا حدث بين تشافي وليفاندوفسكي أمام ألميريا؟.. "تفاصيل خطيرة"

تاريخ النشر: 21/12/2023
247
منذ 4 شهور
ماذا حدث بين تشافي وليفاندوفسكي أمام ألميريا؟.. تفاصيل خطيرة

تأكد بشكل لا يمكن الشك فيه، بأن العلاقة متوترة بشدة بين  تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، ومهاجم فريقه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

واستعاد برشلونة بالأمس ذاكرة الانتصارات، بالفوز في لقاء صعب ومثير (3-2) على ألميريا، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقلص برشلونة الفارق بشكل مؤقت بينه وبين جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى 6 نقاط، وإلى 4 نقاط بينه وبين ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني برشلونة من أزمة حادة على مستوى إضاعة الفرص أمام المرمى، في ظل سوء مستوى ليفاندوفسكي، الذي لم يسجل هذا الموسم سوى 8 أهداف في كافة البطولات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتراجعت نتائج برشلونة بشدة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض لخسارة قاسية ضد جيرونا (4-2) ومن ثم خسارة أوروبية ضد أنتويرب البلجيكي (3-2)، وتعادل في اللقاء الماضي أمام فالنسيا (1-1).

تشافي يهين ليفاندوفسكي للمرة الثانية: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز بين شوطي مباراة ألميريا بالأمس، داخل غرفة خلع الملابس، احتد بشدة على ليفاندوفسكي، حيث وجه له انتقادات حادة بسبب آدائه.

وأهدر ليفاندوفسكي بالأمس الكثير من الفرص، والتي تسببت في غضب واضح لدى المدرب تشافي على الخطوط، خاصة أن الأمر تكرر من قبل في لقاء فالنسيا الماضي.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورصدت عدسات الكاميرات في لقاء فالنسيا الذي إقيم يوم السبت الماضي على ملعب الميستايا، بعض اللقطات لتشافي الذي أنهال ببعض الكلمات السيئة في حق ليفاندوفسكي بسبب إضاعته للكرات بسهولة أمام المرمى.

وصرح تشافي بالأمس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مواجهة ألميريا، بأن الوافد الجديد فيتور روكي سيكون إضافة جديدة للفريق، حيث سيساعد في حل أزمة تسجيل الأهداف، في إشارة واضحة لتراجع مردود الهداف البولندي.

اقرأ أيضا

تشافي ينفجر في وجه لاعبى برشلونة عقب مباراة ألميريا.. ماذا قال؟

تشكيل برشلونة الرسمي ضد ألميريا.. القوة الضاربة تعود للفريق

حمل تطبيق سعودي الآن