الدوري السعودي 18|النصر ضد الاتفاق ولقاء سهل للهلال وعودة الاتحاد

تاريخ النشر: 20/12/2023
220
منذ 7 شهور

تنطلق غدا (الخميس)، منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال أيام 21-22-23 ديسمبر الجاري.

ويسعى الهلال للحفاظ على فارق صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، باستضافته أبها في الرياض، فيم يأمل النصر في تحقيق الفوز على الاتفاق، بملعب الأول بارك، بينما يطمح الاتحاد لمصالحة جماهيره أمام الرائد، في حين يسعى الأهلي للفوز على الحزم في بريدة.

مباريات الجولة الثامنة عشرة

ويشهد غدا (الخميس) 3 مباريات في دوري روشن السعودي؛ حيث تقام مباراتان في السادسة مساءً، بين الخليج والفيحاء، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وضمك أمام الطائي ملعب ضمك، ثم تقام مباراة الهلال وأبها، على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتقام 3 مباريات، يوم (الجمعة)، بواقع مباراتين في السادسة مساءً، الأولى بين الأخدود والشباب، على مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، والثانية بين الحزم والأهلي على مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، والثالثة بين النصر والاتفاق، على ملعب الأول بارك.

وتختتم الجولة السبت بـ 3 مباريات، حيث يواجه التعاون نظيره الفتح، على ملعب نادي التعاون، في السادسة مساءً، والاتحاد أمام الرائد، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، في التاسعة مساء، وبنفس الموعد يلتقي الوحدة مع الرياض، على إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط عن النصر الوصيف بـ37 نقطة وله مباراة مؤجلة، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث بـ34 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الرابع، ثم الاتحاد خامسا بـ28 نقطة وله مباراة مؤجلة.

في المقابل، يأتي في مراكز الهبوط، أندية أبها (السادس عشر بـ14 نقاط) والرائد (السابع عشر بـ13 نقطة) والحزم (الثامن عشر بـ12 نقاط).

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويحافظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، على صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 16 هدفًا، رغم تقليص الفارق مع الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، الذي بلغ الوصافة بـ15 هدفًا، فيم يأتي الكاميروني نكودو، مهاجم ضمك، في المركز الثالث بـ14 هدفًا.

وفي صراع الأكثر صناعة للأهداف، يتقاسم كريستيانو رونالدو ونجم التعاون ألفارو ميدران، الصدارة بـ8 تمريرات حاسمة، ثم يأتي ثلاثي الفتح والأهلي والوحدة، مراد باتنا ورياض محرز، وفيصل فجر، الوصافة بـ7 تمريرات حاسمة. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن