أخبار الهلال| جلسة تحسم مصير الفرج وموعد عودة نيمار من الإصابة

تاريخ النشر: 20/12/2023
110
منذ 4 شهور
أخبار الهلال| جلسة تحسم مصير الفرج وموعد عودة نيمار من الإصابة

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الهلال لملاقاة أبها، في التاسعة مساء الغد (الخميس)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط عن النصر الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة للنصر أمام الاتحاد، فيم وقع الهلال على 15 فوزًا وتعادلين ولم يتلق أي هزيمة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- أبدى مسئولو الهلال رفضهم فكرة بيع عقد سلمان الفرج بعد جلسة من الإداري فهد المفرج للصلح بينه وبين المدرب خورخي خيسوس بعد اعتراض اللاعب على قلة دقائق المشاركة.

- كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب إدارة نادي الهلال بقوة من حسم تعاقدها مع لاعب وسط الاتحاد عبد الإله هوساوي، المعار من صفوف الخليج، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

- أكد والد روميلو لوكاكو، نجم روما، أنه كان سيقبل عرض الهلال بقيمة 60 مليون يورو لضم نجله، بسبب المقابل المادي الكبير، مع تأكد ضمان مكانه في المنتخب الوطني على غرار كريستيانو رونالدو.

- كشف طبيب البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال، عن عودة اللاعب في أغسطس المقبل، ليتأكد غيابه عن بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

- تأكد غياب الحارس محمد العويس عن المشاركة في بطولة كأس آسيا 2023، بسبب سفره إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية في الظهر، فيم تنطلق البطولة في يناير المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيديو| صراع الهلال والاتحاد يثير مشادة كلامية بين الحريري والبلوي

الهلال يشعل حربا جديدة بين جماهير الاتحاد وإدارة أنمار الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن