أخبار النصر| غياب صادم قبل لقاء الاتفاق وكواليس تسوية حمد الله

تاريخ النشر: 21/12/2023
500
منذ 4 شهور
أخبار النصر| غياب صادم قبل لقاء الاتفاق وكواليس تسوية حمد الله

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الاتفاق، على ملعب الأول بارك، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 10 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد، فيم وقع النصر على 12 فوزًا مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

- تأكد غياب جناح النصر أيمن يحيى عن لقاء الاتفاق في الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي بسبب الإصابة التي غيبته عن تدريبات الفريق قبل المباراة.

- قررت إدارة النصر صرف كافة المكافآت المالية للاعبي الفريق مع مكافأة مباراة الشباب بكأس الملك، لتحفيز اللاعبين قبل اختباري الاتفاق والاتحاد في الدوري السعودي.

- ذكرت تقارير أن إدارة النصر هي من طالبت المغربي عبد الرزاق حمد الله بتسوية القضية المرفوعة في محكمة (كاس) واللاعب يتجه نحو قبول العرض بـ15 مليون ريال.

- تواجد سيكو فوفانا وساديو ماني في قائمتي كوت ديفوار والسنغال "المبدئية" للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تنطلق في يناير المقبل.

- أفادت تقارير بتلقي نادي النصر عرضًا من الاتفاق للتعاقد مع المدافع عبد الله مادو خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيم يرتبط اللاعب بعقد حتى يونيو 2025.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تسوية النصر مع حمدالله .. مهلة سداد ومفاجأة مدوية!

النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن