براءة سانتو من اتهامات الاتحاد .. السر في 3 لاعبين ومفاجأة جيرارد

تاريخ النشر: 20/12/2023
701
منذ 4 شهور
براءة سانتو من اتهامات الاتحاد .. السر في 3 لاعبين ومفاجأة جيرارد

لا يزال البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يثبت صحة نظريته، حول استبعاد عدد من اللاعبين من حساباته الفنية، خلال فترة تواجده مع العميد، قبل إقالته في موسم 2023-2024.

وأعلن الاتحاد عن إقالة نونو سانتو، من تدريب الفريق، في نوفمبر الماضي، لسوء النتائج، لتنتهي رحلة البرتغالي الذي قاد العميد للتتويج بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر، مع تعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان سانتو قد أثار الكثير من الجدل، قبل بداية الموسم الجاري، بعد قراره باستبعاد ثلاثة لاعبين من حساباته الفنية، وهم عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، حمدان الشمراني.

وأعلن نادي الاتحاد عن انتقال البيشي إلى صفوف ضمك على سبيل الإعارة، مع انتقال الشمراني إلى الاتفاق، خلال موسم 2023-2024.

ماذا حدث للثلاثي بعد رحيل سانتو؟

وتشير تقارير إعلامية إلى اتجاه نادي ضمك نحو إلغاء إعارة اللاعب عبد العزيز البيشي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لم يشارك البيشي سوى في 7 مباريات فقط في مسابقة دوري روشن السعودي، ولم يتمكن من أي مساهمة تهديفية، سواءً بالتسجيل أو الصناعة.

وتعرض عبد العزيز البيشي لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بعد إصابته أمام الهلال في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، في سبتمبر الماضي، وغاب اللاعب منذ ذلك الحين، عن 10 مباريات في الدوري، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وماذا عن العبود؟

ومنذ عودته إلى صفوف الاتحاد، بعد رحيل نونو سانتو، شارك عبد الرحمن العبود في 4 مباريات، بإجمالي 86 دقيقة، بواقع مباراتين في دوري روشن السعودي، صنع خلالها تمريرة حاسمة، ومباراتين في دوري أبطال آسيا.

وتشير تقارير إلى وجود أزمة في تدريبات الاتحاد، بطلها عبد الرحمن العبود، بداعي تغيبه عن التدريبات، ومخاطبة إدارة الاتحاد بالرغبة في الرحيل عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيم أشارت تقارير نحو إنهاء أزمة اللاعب واستمراره مع الاتحاد لموسمين مقبلين.

عرض الاتفاق يفاجئ الشمراني

ويعد الظهير الأيسر حمدان الشمراني، هو الأفضل حظًا بين الثلاثي، بعد انتقاله إلى صفوف الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد حتى يونيو 2027.

وشارك حمدان الشمراني في 14 مباراة مع الاتفاق خلال الموسم الجاري، بواقع 13 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفًا في شباك ضمك، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

في المقابل، كشفت تقارير عن اهتمام نادي الاتفاق بضم مدافع النصر عبد الله مادو، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي قد يشكل مفاجأة للشمراني، خاصة وأن مادو يمكنه شغل مركز الظهير الأيسر بجانب قلب الدفاع.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نونو سانتو يقترب من العودة إلي التدريب

نجوم سانتو أبرز المرشحين للرحيل من الاتحاد .. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن