زوجة ميسي حولت معسكر الأرجنتين لساحة حرب في كأس العالم

تاريخ النشر: 20/12/2023
55
منذ 4 شهور
زوجة ميسي حولت معسكر الأرجنتين لساحة حرب في كأس العالم

ظهرت كواليس جديدة عن تفاصيل معسكر المنتخب الأرجنتيني خلال نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والتي توج راقصي التانجو باللقب المونديالي للمرة الثالثة في التاريخ.

وقاد النجم الأسطوري ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين لحصد لقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-3)، عقب نهاية الشوط الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (3-3).

وشهد معسكر المنتخب الأرجنتيني بحسب الكواليس التي تم تسريبها، خلاف حاد بين ليونيل ميسي وزميله لاعب الوسط بابو جوميز، لدرجة وصلت لمرحلة المقاطعة بينهما.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولم يشارك بابو جوميز في أي دقيقة طوال منافسات كأس العالم، حيث تواجد في قائمة المدرب ليونيل سكالوني بعد إصابة لاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ماذا حدث في كأس العالم 2022؟: 

كشف التليفزيون الأرجنتيني، أن بابو جوميز سخر بعبارات مهينة من أنطونيلا زوجة ميسي أمام جميع اللاعبين عقب الفوز على هولندا في ربع النهائي بركلات الترجيح.

وسخر بابو جوميز تحديدا من فيديو نشرته أنتونيلا أثناء تدريبها في صالة الألعاب الرياضية مع مدربها الخاص، وهو ما أثار غضب ميسي بشكل أشعل المعسكر.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ودخل ميسي في مشادة حادة مع بابو جوميز عقب تصرف الأخير المثير للجدل، وهو ما جعل لاعب الوسط المعتزل مؤخرا مجبرا على الاعتذار أمام جميع اللاعبين.

وباتت هذه هي المرة ليست الأولى التي يتورط فيها بابو جوميز في أزمة مع لاعبي منتخب الأرجنتين، بعدما اعترف بممارسة السحر ضد لو سيلسو لاستبعاده من القائمة المونديالية.

اقرأ أيضا

الأرجنتين تهين تاريخ البرازيل بإنجاز غير مسبوق بتصفيات كأس العالم

رد فعل ناري من ميسي عقب سقوط الأرجنتين ضد أوروجواي بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن