فرنسي وإيطالي.. خطة برشلونة لتعويض غياب بيدري وجافي

تاريخ النشر: 20/12/2023
25
منذ 4 شهور
فرنسي وإيطالي.. خطة برشلونة لتعويض غياب بيدري وجافي

تعرض بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، لإصابة جديدة خلال تدريبات فريقه الاستعدادية لمواجهة ألميريا اليوم الأربعاء، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة يوم اليوم الأربعاء على ملعب المونتجويك لاستقبال ضيفه ألميريا، في الجولة 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة بيدري في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من تراجع حاد في النتائج، خاصة بعد التعادل الأخير على ملعب الميستايا ضد فالنسيا بهدف لمثله.

وعانى بيدري خلال التدريبات الجماعية التي خاضها برشلونة أمس قبل مواجهة ألميريا اليوم، لإنزعاجات في عضلات قدمه، حيث لم يستطيع أن يكمل المران، وغادر مصابا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتعرض جافي أيضًا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بشكل غريب بدون أي تدخل من المنافس، لتزداد معاناة برشلونة في الموسم الحالي.

خطة برشلونة لتعويض بيدري وجافي

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحديد نادي برشلونة بأمر من المدرب تشافي هيرنانديز، لاعبين لتعويض غياب الثنائي جافي وبيدري.

وأشارت إلى أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب العربي القطري، والفرنسي أدريان رابيو نجم يوفنتوس، في يناير لتعويض غياب المصابين.

اقرأ أيضا

ثنائي الدوري السعودي في قائمة مصر المبدئية لكأس أمم إفريقيا

الكشف لأول مرة عن هوية صفقة برشلونة الشتوية لانقاذ الموسم الكارثي

حمل تطبيق سعودي الآن