الكشف لأول مرة عن هوية صفقة برشلونة الشتوية لانقاذ الموسم الكارثي

تاريخ النشر: 20/12/2023
48
منذ 4 شهور
الكشف لأول مرة عن هوية صفقة برشلونة الشتوية لانقاذ الموسم الكارثي

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، جلسة مطولة مع وكيل اللاعبين الشهير بيني زاهافي، لبحث التعاقد مع لاعب وسط جديد، خلال شهر يناير المقبل.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى على مستوى خط الوسط، خاصة بعد إصابة الثنائي جافي بقطع في الرباط الصليبي، والغياب المحتمل لبيدري عن الملاعب لـ4 أسابيع.

ويبحث برشلونة منذ فترة ليست بالقصيرة عن لاعب وسط، يمتلك القدرات الدفاعية والهجومية في الوقت ذاته، خاصة مع فشل الوافد الجديد أوريلو روميو في إثبات قدراته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتسببت بشكل مباشر أزمة لاعب الوسط، في تراجع نتائج برشلونة هذا الموسم، والذي بات يبتعد بفارق 9 نقاط عن جيرونا متصدر لائحة الدوري الإسباني.

وسيركز بشكل أكبر هذا الموسم، على منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي في ثمن النهائي مع نابولي الإيطالي، وتحديدا في منتصف شهر فبراير المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

من هو صفقة برشلونة الجديدة؟: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاجتماع الذي عقد بين خوان لابورتا وبيني زاهافي وكيل اللاعبين الشهير، شهد تناول اسم لاعب الوسط الدنماركي بيير-إيميل هويبيرج.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتولى بيني زاهافي في الفترة الأخيرة إدارة أعمال هويبيرج، الذي بات من المتوقع أن يغادر توتنهام في ظل تراجع دوره مع الفريق اللندني منذ بداية الموسم الجاري.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ومن ثم التفاوض مع بايرن ميونخ في الصيف المقبل على التعاقد مع جوشوا كيميتش في مركز المحور.

ويعاني برشلونة بشكل واضح بعد مغادرة قائده السابق سيرخيو بوسكيتس لإنتر ميامي الأمريكي في الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضا

المصائب لا تأتي فُرادى.. غياب بيدري عن برشلونة بالسوبر الإسباني

لابورتا يوضح موقف برشلونة النهائي من شراء جواو فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن