للمرة الثانية.. أحداث شغب جديدة بالدوري التركي واعتداء على الحكام

تاريخ النشر: 20/12/2023
75
منذ 4 شهور
للمرة الثانية.. أحداث شغب جديدة بالدوري التركي واعتداء على الحكام

أندلعت أحداث شغب كبرى في مواجهة طرابزون سبور ومنافسه اسطنبول سبور، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري التركي.

وتوقفت المباراة التي إقيمت على ملعب مدينة نجمي قاضي أوغلو الرياضية، في الدقيقة "73"، بعد انسحاب لاعبي اسطنبول سبور، اعتراضا على قرارات الحكام.

وتم إلغاء المباراة في الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة لتقدم طرابزون سبور (2-1)، بفضل هدفي المصري محمود حسن تريزيجيه وزميله أونواتشو.

وباتت هذه هي المرة الثانية في أقل من 7 أسابيع، التي تندلع فيها أحداث شغب في مباريات الدوري التركي، نتيجة الاعتراض على قرارات الحكام.

ماذا حدث في المباراة: 

قرر لاعبي فريق اسطنبول سبور الانسحاب من المباراة، احتجاجا على قرارات حكم المباراة، بسبب المطالبة باحتساب ركلة جزاء، وهو ما تم رفضه.

وطلب رئيس نادي اسطنبول سبور الحاضر في ملعب المباراة من لاعبي فريقه الانسحاب بشكل فوري من الملعب، خاصة بعدما سجل طرابزون هدفه الثاني.

وشهد يوم الـ12 من ديسمبر الماضي، أحداث شغب وتعدي على الحكم في لقاء أنقرة جوجو مع ريزه سبور في الدوري التركي، لدرجة دفعت رئيس النادي الأول للكم الحكم خليل أوموت، لتتولى السلطات القضائية التحقيق في الواقعة.

وتم إيقاف مسابقة الدوري التركي لمدة 7 أيام، اعتراضا على ما حدث من تعدي ضد الحكام، قبل أن يتم استئنافها بعد أسبوع من تعليقها.

ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في ثمان مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 5 لقاءات.

ويتذيل إسطنبول سبور جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتلقي 11 خسارة.

اقرأ أيضا

منبوذ النصر على رادار عملاق الدوري التركي.. تفاصيل نارية

منبوذ الاتحاد يقترب من الدوري التركي لتعويض رحيل الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن