جوارديولا متحديًا: "مانشستر سيتي سيكون بطل كأس العالم للأندية"

تاريخ النشر: 20/12/2023
32
منذ 4 شهور
جوارديولا متحديًا: مانشستر سيتي سيكون بطل كأس العالم للأندية

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال لقاء صحفي عقب مباراة أوراوا ريدز الياباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ونجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في التفوق أمام أوراوا ريد ديامونز الياباني بثلاثية نظيفة، وذلك في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

وبهذه النتيجة، صعد مانشستر سيتي للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للأندية، عقب الفوز الكبير مساء اليوم ضد أوراوا ريدز الياباني.

جوارديولا يتحدى الجميع 

وفي تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية، تحدث جوارديولا: "خطتنا أن ننام ونتعافي في الوقت الحالي من مواجهة أوراوا الياباني.. من أجل اللقاء القادم أمام فلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية".

وعن الفوز بمونديال الأندية، صرح قائلًا: "لقب كأس العالم للأندية هو الوحيد الذي ينقص خزائن مانشستر سيتي.. وسنعمل على حصد هذا اللقب.. ونسير في الاتجاه الصحيح في الوقت الحالي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويتأهل مانشستر سيتي للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية، في مشاركته الأولى، حيث سيلتقى فلومينينسي البرازيلي، والذي تأهل أيضًا عقب فوزه أمام الأهلي المصري 2-0 مساء أمس في الدور نصف النهائي.

 وسيواجه مانشستر سيتي نظيره فلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مفاجآت في تشكيل مانشستر سيتي ضد أوراوا في كأس العالم للأندية

نجم الأهلي يدعم مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن