ريال مدريد يزف بشرى سارة لجماهيره بعد إصابة ألابا بالرباط الصليبي

تاريخ النشر: 19/12/2023
52
منذ 4 شهور
ريال مدريد يزف بشرى سارة لجماهيره بعد إصابة ألابا بالرباط الصليبي

أعلن ريال مدريد الإسباني، رسميا قبل قليل خضوع مدافعه النمساوي ديفيد ألابا، لجراحة ناجحة على مستوى الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض ألابا لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة فياريال يوم الأحد الماضي في الجولة 17 من الدوري الإسباني "الليجا".

وبات ألابا ثالث لاعب من ريال مدريد هذا الموسم يصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد الثنائي المدافع البرازيلي ميليتاو، بالإضافة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيغيب ديفيد ألابا عن الملاعب لفترة تصل لـ9 أشهر، حيث سيعود لريال مدريد من جديد مع بداية الموسم الكروي الجديد في أغسطس من عام 2024.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

جراحة ديفيد ألابا في الرباط الصليبي للركبة: 

أكد ريال مدريد في بيان رسمي: "خضع لاعبنا ديفيد ألابا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى".

وأوضح بيان ريال مدريد: "الجراحة تمت تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد، سيبدأ ألابا عملية تعافيه في الأيام المقبلة".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مدافع جديد في شهر يناير المقبل، خاصة بعد إصابة المدافع النمساوي ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ولا يمتلك ريال مدريد حاليا سوى ثنائي قلب الدفاع ناتشو هيرنانديز، والألماني أنطونيو روديجر، خاصة أن البرازيلي ميليتاو مصاب منذ بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي أيضا.

اقرأ أيضا

صدمة لريال مدريد.. إصابة لاعب جديد وغيابه حتى العام المقبل

نجم ريال مدريد الجديد يكشف عن موقفه من مبابي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن