مانشستر سيتي إلى نهائي كأس العالم للأندية بثلاثية ضد أوراوا ريدز

تاريخ النشر: 19/12/2023
332
منذ 4 شهور
مانشستر سيتي إلى نهائي كأس العالم للأندية بثلاثية ضد أوراوا ريدز

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في التفوق أمام أوراوا ريد ديامونز الياباني بثلاثية نظيفة، وذلك في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا. 

ويلعب مانشستر سيتي في هذه البطولة، عقب تأهله بطلًا لدوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، بالفوز في المباراة النهائية أمام إنتر ميلان.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي تجمع بين فريقى مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أوراوا ريد الياباني بشكل رسمي، في بطولة تحت إشراف الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا 

ودخل مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل الآتي: "ايدرسون - كايل والكر- جون ستونز- ناثان أكي - أكانجي - رودري - نونيز - كوفاسيتش - بيرناردو- فودين - جريليتش".

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللقاء منذ البداية، حتى نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق الخطأ، حيث أحرزه ماريو أوبارتين مدافع أوراوا داخل مرماه.

مانشستر سيتي

وفي الشوط الثاني، لم ينتظر مانشستر سيتي كثيرًا، حيث سجل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن تسديدة رائعة، أضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 59، والذي أنهى أمال أوراوا في العودة من جديد للمباراة.

وبهذا الفوز، نجح مانشستر سيتي في التأهل للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية، في مشاركته الأولى، حيث سيلتقى فلومينينسي البرازيلي، والذي تأهل أيضًا عقب فوزه أمام الأهلي المصري 2-0 مساء أمس في الدور نصف النهائي.

 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصدم الأهلي ويخطف الصخرة من بايرن ميونخ

نجم الأهلي يدعم مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن