مكاسب بـ"الجملة" لبرشلونة من قرعة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 17/12/2018
499
منذ 5 سنوات
مكاسب بـ"الجملة" لبرشلونة من قرعة دوري الأبطال

عاش نادي برشلونة، يومًا سعيدًا للغاية، بعد نهاية قرعة دور ثمن النهائي، ببطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الرياضي 2018-2019.

وأسفرت القرعة، عن مواجهة "سهلة نسبيًا" لبرشلونة، الذي يواجه أولمبيك ليون الفرنسي، حيث يُقام الذهاب في فرنسا، بينما تستضيف إسبانيا، لقاء العودة. 

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن أن إدارة برشلونة، سوف تستغل مواجهة أولمبيك ليون، من أجل مراقبة عدد من اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، من صفوف منافسه في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة، وضع على أجندته، كل من فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر، وتانجوي ندومبيلي وحسام عوار، ثنائي خط الوسط، ونبيل فقير، صانع الألعاب، لإمكانية التعاقد مع بعضهم أو أحدهم، خلال الفترة القادمة.

* قرعة ريال مدريد..

ولم تتوقف سعادة برشلونة بالقرعة، عند مواجهته مع ليون فقط، بل امتدت إلى اللقاء الذي يجمع بين الغريم الأزلي ريال مدريد، مع أياكس أمستردام الهولندي، في نفس الدور.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة، سوف يركز على أداء ثنائي أياكس ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونج، أمام الريال، حيث أنه قد يكون الاختبار الحقيقي لهما، من أجل حسم مسألة التعاقد معهما من عدمه.

ونوهت إلى أن إدارة برشلونة، ترغب في التعاقد مع ثنائي أياكس، وتريد منهما أن يؤكدا أحقيتهما في ارتداء قميص الفريق الأول، بإقصاء ريال مدريد، وتقديم أوراق اعتمادهما رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن