"المصائب لا تأتي فُرادى".. غياب بيدري عن برشلونة بالسوبر الإسباني

تاريخ النشر: 19/12/2023
26
منذ 4 شهور
المصائب لا تأتي فُرادى.. غياب بيدري عن برشلونة بالسوبر الإسباني

يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، ليست جيدة والتي تعرض لها خلال التدريبات الجماعية للفريق الكتالوني اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة ألميريا يوم غدا في الدوري الإسباني.

وعانى بيدري خلال التدريبات الجماعية التي خاضها برشلونة اليوم قبل مواجهة ألميريا غدا، لإنزعاجات في عضلات قدمه، حيث لم يستطيع أن يكمل المران، وغادر مصابا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأربعاء على ملعب المونتجويك لاستقبال ضيفه ألميريا، في الجولة 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة بيدري في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من تراجع حاد في النتائج، خاصة بعد التعادل الأخير على ملعب الميستايا ضد فالنسيا بهدف لمثله.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

مدة غياب بيدري عن الملاعب: 

كشفت القناة الثالثة الكتالونية، أن بيدري بشكل مبدئي قد يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وسط شكوك كبيرة حول جاهزيته لمباريات السوبر الإسباني.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيغيب بيدري على أقل تقدير لمدة 4 مباريات عن برشلونة، حيث سيكون من المتوقع أن يغيب عن مباريات السوبر الإسباني في الرياض خلال شهر يناير المقبل.

وتنطلق منافسات كأس السوبر الإسباني يوم العاشر من يناير المقبل، حيث سيلعب برشلونة في نصف النهائي ضد أوساسونا وصيف بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

وتأكد بشكل رسمي غياب بيدري عن رحلة برشلونة إلى مدينة دالاس الأمريكية لخوض مباراة ودية هناك، قبل فترة توقف الدوري الإسباني بسبب أعياد الميلاد.

اقرأ أيضا

بيدري يقدم هدية ثمينة إلى برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

الخبر المنتظر.. إصابة جديدة تضرب بيدري في تدريبات برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن