الخبر المنتظر.. إصابة جديدة تضرب بيدري في تدريبات برشلونة

تاريخ النشر: 19/12/2023
35
منذ 4 شهور
الخبر المنتظر.. إصابة جديدة تضرب بيدري في تدريبات برشلونة

تعرض بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، لإصابة جديدة خلال تدريبات فريقه الاستعدادية لمواجهة ألميريا يوم غدا الأربعاء، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأربعاء على ملعب المونتجويك لاستقبال ضيفه ألميريا، في الجولة 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة بيدري في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من تراجع حاد في النتائج، خاصة بعد التعادل الأخير على ملعب الميستايا ضد فالنسيا بهدف لمثله.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 9 نقاط عن جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، و7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بلائحة الليجا.

إصابة بيدري: 

عانى بيدري خلال التدريبات الجماعية التي خاضها برشلونة اليوم قبل مواجهة ألميريا غدا، لإنزعاجات في عضلات قدمه، حيث لم يستطيع أن يكمل المران، وغادر مصابا.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأكد بشكل مؤقت غياب بيدري عن لقاء ألميريا غدا بشكل مؤقت، لحين خضوع اللاعب لكشف طبي وتحديد نوع الإصابة التي يعاني منها ومدة غيابه عن الملاعب.

وسيغيب بيدري أيضا بحسب التوقعات عن رحلة برشلونة إلى مدينة دالاس الأمريكية لخوض مباراة ودية هناك، قبل فترة توقف الدوري الإسباني بسبب أعياد الميلاد.

اقرأ أيضا

أول تعليق رسمي من نابولي على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ديكو يرفع شعار التحدي قبل مباراة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن