الشباب يقترب من 3 صفقات كبرى في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 19/12/2023
142
منذ 4 شهور
الشباب يقترب من 3 صفقات كبرى في ميركاتو الشتاء

قرر مسؤولو نادي الشباب التعاقد مع ثلاثي محترف جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الأقل مع اجراء غربلة في قائمة الأجانب لديه لدعم صفوفه بشكل مميز يتيح له العودة بقوة إلى المراكز الأولى في جدول ترتيب دوري روشن السعودي .

وشهدت كواليس نادي الشباب في الساعات الأخيرة فتح ملف التعاقد مع أسماء لامعة في الميركاتو الشتوي يتصدرها استقدام رأس حربة أوروبي مميز بخلاف لاعبي وسط محترفين .

ويحاول الشباب التعاقد مع مهاجم أوروبي كبير من بين الإيطالي شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو أو الإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد واللذين باتا في مقدمة الترشيحات ورصدت إدارة الشباب ميزانية مالية تصل إلى 10 ملايين دولار لحسم الصفقة الهجومية .

في الوقت نفسه دخل بقوة في حسابات الشباب التعاقد مع أحمد مصطفى زيزو نجم وسط الزمالك المصري والذي تم رصد 6 ملايين دولار لشرائه من ناديه رغم محاولات الزمالك تجميد الصفقة وتمسكه بالإبقاء على اللاعب في صفوفه لأطول فترة ممكنة .

واستقر الشباب على فتح باب الرحيل أمام أكثر من محترف في صفوفه يتصدرهم كارلوس جونيور وإيفر بانيجا في الميركاتو الشتوي المقبل لافساح المجال أمام الصفقات الجديدة مستقبلا .

اقرأ أيضا

التعاون يرد على عرض الشباب الرسمي لضم نجم دفاع الفريق

الأهلي أم الشباب؟.. رد مفاجئ من لوكاكو على اهتمام الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن