نجم مانشستر يونايتد يوجه ضربة موجعة للاتحاد بخطوة غير متوقعة

تاريخ النشر: 19/12/2023
116
منذ 4 شهور
نجم مانشستر يونايتد يوجه ضربة موجعة للاتحاد بخطوة غير متوقعة

يبدو أن الفرنسي رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون أحدث لاعبي الاتحاد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل بحث بطل دوري روشن الموسم الماضي عن التعاقد مع مدافع جديد.

واستعاد الاتحاد في الأسابيع الأخيرة خدمات المدافع المصري أحمد حجازي، بعد شفائه من جراحة الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي.

ويرتبط فاران بالانتقال لصفوف الاتحاد في دوري روشن، في الوقت الذي أكدت الكثير من التقارير البريطانية أن المدافع الفرنسي يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد في شهر يناير المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع فاران في صيف عام 2021، قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 50 مليون يورو، بعد مسيرة مميزة مع الفريق الملكي استمرت لأكثر من 9 سنوات.

ويمتلك الاتحاد حاليا بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الثلاثي أحمد حجازي، فيليبي لويز، بالإضافة لحسن كادش، الذي سيكون متواجد بشكل أساسي في مباريات مونديال الأندية مع العميد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

فاران يريد الاستمرار مع مانشستر يونايتد

وقالت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن رافائيل فاران يأمل أن يقوم نادي مانشستر يونايتد بتفعيل التمديد لمدة عام واحد في عقده الذي سينتهي في صيف 2024.

اقرأ أيضا

رد رسمي من وكيل لوكاكو بشأن موعد انضمامه للدوري السعودي

الدويش يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة حمد الله والنصر.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن