جروس يكشف سر رحيله عن الأهلي وموقفه من التدريب في دوري روشن

تاريخ النشر: 19/12/2023
648
منذ 4 شهور
جروس يكشف سر رحيله عن الأهلي وموقفه من التدريب في دوري روشن

أدلى المدرب السويسري المخضرم، كريستيان جروس، بتصريحات هامة، حول فترته مع النادي الأهلي، موضحًا أنه ينوي العودة إلى مهنة التدريب، قريبًا.

وقاد جروس فريق الأهلي في 3 ولايات بين 2014 و2020، وقد نجح في تحقيق ألقاب الدوري، كأس الملك وكأس ولي العهد.

وقال جروس بشأن فترته الذهبية مع الأهلي، في تصريحات عبر برنامج “صدى الملاعب": “قضيت أوقاتًا رائعة مع الأهلي”.

وأضاف: “حققت ألقابًا عديدة أبرزها الدوري السعودي بعد غياب أكثر من 30 عامًا إلى جانب كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد”.

وواصل المدرب السويسري: “كان وقتًا رائعًا مع لاعبين مميزين وإدارة مساندة، كانت لدي علاقة ممتازة مع الجميع، وشعرت برغبة جماهير الأهلي الكبيرة في العودة إلى منصات التتويج، لذا سعيت إلى ذلك”.

وأشار: “لا أستطيع الحكم على أسباب هبوط مستوى الأهلي، لكن حدوث ذلك ثم عودته مجددًا فرصة لتجديد دماء الفريق سواءً إداريًا أو على مستوى اللاعبين”.

وبسؤال جروس عن متابعة مباريات الدوري السعودي قال: “أشاهد مباريات الدوري السعودي لأن ذلك أصبح سهلًا في أوروبا، والاهتمام بإذاعتها أصبح كبيرًا”.

وكشف جروس عن نيته في العودة قريبًا إلى التدريب بالقول: “تلقيت عروضًا عدة لكنها لم تكن جادة، ما زلت أملك شغف التدريب، لذا ربما أعود بعد عام أو عامين كحد أقصى”.

ويبتعد جروس عن التدريب منذ مغادرة شالكه الألماني في 28 فبراير 2021، واستقر على الحصول على راحة سلبية من كرة القدم، منذ ذلك الوقت.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

الأهلي يخسر.. وفلومينينسي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023

ميندي يكشف سر صحوة الأهلي.. ويفجر مفاجأة بشأن كيسيه

حمل تطبيق سعودي الآن