صحف السعودية| الهلال يحسم مستقبل الفرج والنصر يستضيف سوبر إيطاليا

تاريخ النشر: 19/12/2023
270
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

أكدت إدارة نادي الهلال، تمسكها بجميع لاعبي الفريق الكروي وفي مقدمتهم سلمان الفرج، وذلك رغم من الخلافات التي طغت على السطح بين القائد الهلالي والمدرب البرتغالي خيسوس.

الاقتصادية

يتطلع مانشستر سيتي الإنجليزي، لإحباط أي مفاجأة من أوراوا ريد دايموندز الياباني، عندما يستهل اليوم مشواره في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، باحثا عن إكمال موسمه التاريخي بلقب خامس.

الرياضية

طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، من إدارة ناديه، التعاقد مع جناح أيمن أجنبي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اليوم

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي على موضع إصابته التي تعرّض لها أثناء مواجهة الفريق الماضية في ربع نهائي كأس العالم للأندية عن حاجته لإجراء عملية جراحية في العضلة الخلفية.

الرياض

حددت رابطة الدوري الإيطالي، موعد مباريات كأس السوبر، التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض بصيغتها الجديدة بمشاركة أربعة فرق، بحيث ستكون بين 18 و22 يناير.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال بمونديال الأندية وتطورات إصابة مدافع الاتحاد

صحف السعودية| استبعاد قائد الهلال والاتحاد فائز رغم كارثة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن