برشلونة يوافق على صفقة تبادلية ضخمة مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 19/12/2023
149
منذ 4 شهور
برشلونة يوافق على صفقة تبادلية ضخمة مع مانشستر يونايتد

شهدت الساعات الأخيرة، كواليس خاصة حول صفقة تبادلية محتملة بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، خاصة بعد النتائج الكارثية لكلا الناديين خلال الفترة الماضية.

وكان فريق برشلونة قد تعرض لهزيمة قاسية أمام جيرونا بنتيجة (4-2) ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، قبل أن يتعادل مع فالنسيا في الجولة التالية.

فيما تعرض مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى هزيمة مدوية أمام ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الماضية أمام ليفربول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرجت تقارير صحفية إنجليزية تشير إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تحدثت بشأن صفقة تبادلية مع برشلونة، حيث يرحل الجناح الإنجليزي جادون سانشو إلى صفوف النادي الكتالوني، على أن يأتى البرازيلي رافينيا دياز إلى صفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتبلغ قيمة جادون سانشو حاليًا عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي، بما يقرب 73 مليون يورو، وهو ما يقترب منه البرازيلي رافينيا دياز لاعب فريق برشلونة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

برشلونة يوافق على صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن برشلونة مستعد لبيع رافينيا دياز، مع الموافقة على اقتراح مانشستر يونايتد بشأن صفقة تبادلية تشمل البرازيلي وجادون سانشو.

اقرأ أيضا

اعتزال سلمان الفرج.. خيار مؤلم لجمهور الهلال

نجم الأهلي المصري يعلنها: الاتحاد أنهك المارد الأحمر

حمل تطبيق سعودي الآن