النصر يرفض عودة نجمه إلى أوروبا.. وغضب جماهيري واسع

تاريخ النشر: 19/12/2023
32323
منذ 4 شهور
النصر يرفض عودة نجمه إلى أوروبا.. وغضب جماهيري واسع

فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مصير أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشأن الرحيل عن صفوف العالمي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت تقارير صحفية تركية في وقت سابق، بأن جلطة سراي يريد ضم سيكو فوفانا، صاحب الـ28 عاما، بينما يلعب مواطنه ويلفريد زاها دورا في المفاوضات.

وبحسب ما ذكره الصحفي الشهير "سانتي أونا" خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، بأن النصر غير منفتح على مناقشة أي عرض للتخلي عن لاعبه الإيفواري سيكو فوفانا في سوق انتقالات يناير المقبل.

وأضاف أونا عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، فإن إدارة النصر سعيدة بتواجد سيكو فوفانا، وترى أنه يقدم عملا جيدا مع الفريق، حيث يعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو عليه بشكل أساسي.

وكان سيكو فوفانا قد انضم إلى النصر في يوليو الماضي بعقد يمتد حتى 2026، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادما من نادي لانس الفرنسي، وشارك مع "العالمي" في 16 مباراة في جميع البطولات، وسجل هدفين.

وتعرض سيكو فوفانا منذ بداية الموسم الجاري 2023/2024 لانتقادات واسعة، بسبب مستوياته المتواضعة، ولكنه استعاد بريقه في الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يهدد الهلال والنصر بقرار عاجل ومصيري

جوارديولا يطلب مقابلة ثنائي الأهلي والنصر في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن