فابيو كاريلي.. هل "هرب" من الوحدة لتدريب الهلال؟

تاريخ النشر: 17/12/2018
1633
منذ 5 سنوات
فابيو كاريلي.. هل "هرب" من الوحدة لتدريب الهلال؟

أعلن نادي الوحدة، فسخ عقده رسميًا مع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة من الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقاد كاريلي، نادي الوحدة، الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، لاحتلال المركز السادس، في المسابقة، بعد مرور 13 جولة حتى الآن، نجح خلالها في الحصول على 21 نقطة.

وكشف الوحدة، عن أن فسخ العقد مع كاريلي، جاء بسبب سوء علاقة المدرب البرازيلي مع اللاعبين، في أعقاب إعلانه العودة إلى كورينثيانز، مع بداية العام الجديد.

ولكن بعد فسخ عقده، أعلن كاريلي، بأنه يرغب في العودة إلى المملكة العربية السعودية، في أقرب وقت ممكن، خاصة بعد ما وجده من تطور كبير في الكرة هناك، تحت قيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

* هل يعود إلى الهلال؟..

 ولم يخفِ كاريلي، الذي قدم نتائج رائعة مع الوحدة، وبخاصة في بداية الموسم الحالي، وقبل الإعلان عن رحيله إلى كورينثيانز، إعجابه الشديد بنادي الهلال.

وقال كاريلي، إن نادي الهلال، يملك أفضل اللاعبين المحترفين والمحليين، ويُعد المرشح الأول للتتويج بلقب الدوري، حيث بيئة العمل مشجعة للغاية لحصد الألقاب.

وكاريلي، كان المرشح الأول لتدريب نادي الهلال، قبل التعاقد مع البرتغالي خورخي خيسوس، حيث فتح مجلس إدارة الزعيم السابق، بقيادة سامي الجابر، خط مفاوضات مع البرازيلي، خاصة بعد إنجازاته مع كورينثيانز.

ولكن المشاكل بين خيسوس وفريقه السابق سبورتنج لشبونة، جعلت الهلال، يتراجع عن التعاقد مع كاريلي، والاتفاق مع المدرب البرتغالي، وإقناعه بقيادة الزعيم، ليتجه المدرب البرازيلي، بعد ذلك إلى الوحدة.

وعلى الرغم من ذلك، فأن خيسوس، أكد في أكثر من مرة، أنه لن يستمر في المملكة لفترة طويلة، حيث من المتوقع أن يرحل بنهاية الموسم الحالي.

والمفاجأة أن خيسوس، من الممكن أن يترك الهلال، في أي لحظة، خلال الموسم الحالي، خاصة بعد العروض المغرية التي تلقاها، بالإضافة إلى التقارير الإعلامية، ومنها بعض الفضائيات السعودية، التي كشفت عن أن المدرب البرتغالي، قرر بالفعل خلال الأيام الماضية، الرحيل عن الزعيم، لولا تدخل شخصية هامة لمنعه.

وكل ما سبق، يجعل من المرجح أن يعود كاريلي إلى المملكة العربية السعودية، مرة أخرى، وقد يكون هذه المرة مع الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن