جوارديولا يكشف عن موقف هالاند من المشاركة ضد أوراوا.. صدمة للسيتي

تاريخ النشر: 18/12/2023
64
منذ 4 شهور
جوارديولا يكشف عن موقف هالاند من المشاركة ضد أوراوا.. صدمة للسيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، غياب إيرلينج هالاند عن مواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني في كأس العالم للأندية.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأٍس العالم للأندية، والفائز من تلك المواجهة سوف يواجه الفائز من لقاء الأهلي المصري ضد فلومينينسي البرازيلي.

وسيعتمد بيب جوارديولا على جاك جريليش، وبرناردو سيلفا، وجوليان ألفاريز في خط الهجوم في مواجهة أوراوا بسبب غياب المهاجم النرويجي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغياب هالاند سيكون خسارة كبيرة لمانشستر سيتي، حيث يعد المهاجم النرويجي أحد أبرز لاعبي الفريق هذا الموسم، وهو هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

جوارديولا يعلن غياب هالاند عن مواجهة أوراوا

وقال بيب جوارديولا: "نحن نعلم مدى صعوبة الفوز ببطولة كأس العالم للأندية، وكان عليك أن تفعل شيئًا مميزًا في الماضي، من الصعب الفوز هنا واللاعبون يعرفون ذلك، ولهذا السبب نريد أن نلعب بشكل جيد غدًا".

وأضاف: "بالنسبة لنا إنه لشرف كبير أن نكون هنا، وربما نتنافس قريبًا جدًا بينما لدى أوراوا المزيد من الوقت هنا، فهو أكثر راحة وأكثر نشاطًا ولكن هذا هو الحال".

وعن موقف إيرلينج هالاند من المشاركة ضد الفريق الياباني، أوضح بيب جوارديولا: "لم يتدرب إيرلينج في تدريب الفريق اليوم، وهو لن يكون معنا في مواجهة أوراوا غدًا".

اقرأ أيضا

جوارديولا يطلب مقابلة ثنائي الأهلي والنصر في السعودية

أول تعليق رسمي من نابولي على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن