"قاهر الاتحاد" يواصل كتابة التاريخ في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 18/12/2023
92
منذ 4 شهور
قاهر الاتحاد يواصل كتابة التاريخ في كأس العالم للأندية

استطاع نجم الأهلي المصري، حسين الشحات، أن يؤمن رقمه القياسي في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث يستعد للمشاركة في مباراة فلومينينسي البرازيلي.

ويلتقي الأهلي المصري، بنظيره فلومينينسي البرازيلي، في مواجهة بين بطلي إفريقيا وأمريكا الجنوبية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023).

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق أمام فلومينيسي، والذي يضم (محمد الشناوي في حراسة المرمى، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا).

وبتواجده في القائمة الأساسية، يواصل حسين الشحات، تدعيم رقمه القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، برصيد 14 مباراة في 5 نسخ مختلفة.

وسبق لحسين الشحات أن شارك في كأس العالم للأندية، مع العين الإماراتي في نسخة 2018، ثم الأهلي المصري في نسخ 2020 و2021 و2022 و2023، وسجل 4 أهداف في 4 نسخ مختلفة، كما صنع تمريرة حاسمة.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تجاوز عقبة الاتحاد بفوز كبير بنتيجة (3-1)، على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة الدور الثاني من البطولة، ووقع حسين الشحات على الهدف الثاني من تسديدة رائعة في الشباك.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصدم الأهلي ويخطف الصخرة من بايرن ميونخ

انهيار في الاتحاد .. هبوط القيمة السوقية بعد ثلاثية الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن