حمد الله يعيد ذكرى "أبو جبل" مع النصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 18/12/2023
370
منذ 4 شهور
حمد الله يعيد ذكرى أبو جبل مع النصر.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير إعلامية عن بدء المحادثات بين إدارة شركة نادي النصر ومحامي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، من أجل تسوية القضية بين الطرفين في المحكمة الرياضية الدولية (كاس).

وذكر الإعلامي الرياضي فهد الروقي، في رسالة عبر منصة (إكس)، إن سيناريو (أبو جبل) يتكرر، مضيفًا "إذا وقت الجد يصبح (الخوف مليح).

وتشير أزمة النصر وحمد الله، حول قضية (التسجيلات)، والتي تفيد بتقدم النصر بشكوى رسمية ضد حمد الله بداعي وجود تسجيلات بمفاوضات من نادي الاتحاد مع اللاعب أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر، قبل الانتقال إلى صفوف العميد.

وكان حمد الله قد لعب في صفوف النصر، خلال الفترة بين أغسطس 2018 ونوفمبر 2021، ثم أعلن الاتحاد عن تعاقده مع حمد الله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف.

سيناريو النصر وأبو جبل

وكانت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قد توصلت لاتفاق مع الحارس المصري محمد أبو جبل، على تسوية الأزمة بين الطرفين، بعدما رفض النصر تفعيل عقد أبو جبل الذي تم توقيعه عقب نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، ليعلن اللاعب تقدمه بشكوى رسيمة إلى الاتحاد الدولي (فيفا) للحصول على كامل عقده، بينما رد النصر بمطالبة اللاعب برد مقدم العقد بقيمة 450 ألف دولار.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الأهلي.. حمد الله يزيد من حيرة جاياردو قبل القمة

الحكم يعاقب حمد الله.. ويحرم الاتحاد من جزائية أمام سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن