قالوا عن أزمة العبود والاتحاد |سر خطير ..براءة سانتو وكشف المستور

تاريخ النشر: 19/12/2023
1817
منذ 4 شهور
قالوا عن أزمة العبود والاتحاد |سر خطير ..براءة سانتو وكشف المستور

تعرض عبدالرحمن العبود لاعب نادي الاتحاد، لانتقادات واسعة من قبل جماهير العميد، بسبب استمرار غيابه عن تشكيلة الفريق مع المدرب الجديد مارسيلو جاياردو، بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "إكس" أو البرامج التليفزيونية، عن أزمات عبدالرحمن العبود داخل نادي الاتحاد، عبر الإنفوجرافيك التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

قالوا عن أزمة عبدالرحمن العبود 

محمد أبو هداية

كيف حكم المدرب الجديد على عدم جاهزية العبود، ومن أبلغه بذلك، وجعل اللاعب في موقف حرج أمام مدرج العميد، الدرعمة شينه والهدوء مطلب والعقل زينه❗️، في المقابل الرئيس التنفيذي وبرنامج الاستقطاب بإمكانهم إيقاف كل هذه الأمور السلبية دون الحاجة لتعرية العمل الإداري للفريق، بينكم ترسبات وتراكمات من الصيف حرّروا النادي منها.. كفاية‼️. 

جمال عارف 

قلتها قبل شهرين لو تجاوب القائمين على الاتحاد بإقالة نونو سانتو، فإنها بداية السقوط، وهذا للأسف ما يحدث للاتحاد، حاربوه من أجل العبود!!، السؤال أين العبود وأين الانضباط ؟. 

عبدالعزيز المريسل 

سؤال، هل عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد متمرد على ناديه !؟، إن كان ليس متمردًا لماذا تم استبعاده !؟، إن كان متمردًا من يقف خلف تمرده !؟. 

عبدالله فلاتة

عبدالرحمن العبود ليس مصابا لكنه غير منضبط 

عادل الماس 

لا تربطني علاقة بالنجم عبدالرحمن العبود، ولكن شاهدت البعض يتحدث عن وضع النجم الاتحادي.. للبيوت أسرار.. لكن مايقال عن اللاعب في الأيام الماضية ليس كله صحيحًا، وأن استمر الحال ستكشف الأيام القادمة المستور من خلف مايحدث للاعب من (تجاهل).

حمل تطبيق سعودي الآن