"بنزيما يختفي في المباريات الكبيرة".. رسالة نارية ضد نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 18/12/2023
131
منذ 4 شهور
بنزيما يختفي في المباريات الكبيرة.. رسالة نارية ضد نجم الاتحاد

وجه الناقد الرياضي عادل المرضي، رسالة هجومية ضد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مؤكدًا أن بنزيما لم يقدم ما يشفع سمعته كصاحب الكرة الذهبية خلال العام الماضي، ويختفي دائمًا في المباريات الكبيرة.

ولا يزال خروج الاتحاد من بطولة كأس العالم للأندية 2023، مثار جدل واسع، حول الخسارة القاسية أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وقال المرضي "اللاعبون العالميون أعادوا الاتحاد للوراء، وخاصة كريم بنزيما الذي كان يفترض أن يرفع من مستوى الاتحاد، ولكن الفريق كان بطلًا للدوري والسوبر في الموسم الماضي، واليوم هو خامس الدوري".

وأضاف "حمد الله في الموسم الماضي قدم أكثر مما قدم بنزيما، على الأقل في ركلات الجزاء، وبنزيما اختفى في المباريات الكبيرة، مثلما أهدر ركلة جزاء أمام الهلال في البطولة العربية، وجزائية أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، كما أهدر فرصتين محققتين أمام الهلال في الدوري، وكذلك إهدار الفرص في مباراة التعاون".

واستطرد المرضي "بنزيما لا يملك الشغف الذي يملكه كريستيانو رونالدو، رغم أن الآخر أكبر سنًا، ولكنه أظهر شغفًا وتفاعلًا كبيرًا من انتقاله إلى صفوف النصر".

وتحدث المرضي عن الخسارة التاريخية، قائلًا "لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع خروج الاتحاد، والأهلي حقق فوزًا مستحقًا بالروح، وانتصر على الاتحاد على أرضه وبين جماهيره، وإن تواجدت جماهير الأهلي بكثرة في المدرجات. الاتحاد خرج مبكرًا في بطولة كان يفترض أن يصل فيها للنهائي".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال والاتحاد فشلونا في المونديال.. رد حاسم من وليد الفراج

الهلال يضع خطة سحرية لانتزاع جوهرة الاتحاد مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن