الأهلي يطبق خطة الهلال لإنهاء أكبر أزمات الفريق هذا الموسم

تاريخ النشر: 18/12/2023
556
منذ 4 شهور
الأهلي يطبق خطة الهلال لإنهاء أكبر أزمات الفريق هذا الموسم

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، إلى وضع علاج جذري لمشكلة الإصابات التي تضرب الفريق الأول لكرة القدم بصورة متكررة.

ويتولى الإشراف على الجهاز الطبي للنادي الأهلي، الطبيب المصري خالد محمود، والذي سبق أن تولى المنصب منذ عام 2014 وحتى إبريل 2020، بعد رحيله عن الأهلي المصري.

وسبق أن تلقى الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري خلال فترة خالد محمود، انتقادات واسعة، نظرا لكثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبين آنذاك.

وتصدى خالد محمود لتلك لحملة الهجوم التي تلقاها الجهاز الطبي، مؤكدا أن الأخير هو من يتلقى إصابات اللاعبين ولكنه ليس مصدر لها.

ومع تلك التطورات، فقد صار هناك اتجاها داخل النادي الأهلي، بوضع حل جذري لدوامة الإصابات المتكررة للاعبين المحليين والأجانب، والتي أثرت على مشوار الفريق بالموسم الحالي 2023/2024.

وعلى رأس الإجراءات التي ينوي مسؤولو الإمبراطور تنفيذها لتطوير المنظومة الطبية للفريق الجداوي، هو استقطاب طبيب أجنبي يقود الجهاز الطبي، على غرار ما يحدث في الهلال.

وكان نادي الهلال قد عين الإسباني خوان خيمينيز، طبيبًا للفريق الأول، إضافة إلى استقطاب الإيطالي دييجو مانتوفاني للعمل أخصائياً للعلاج في الفريق، وظهرت ثمرة ذلك الإجراء بصورة فورية.

وتعافى العديد من نجوم الهلال من إصاباتهم على مدار الموسم الحالي بصورة سريعة، مثلما حدث مع نجم الوسط سلمان الفرج والمهاجم سلمان الدوسري وغيرهم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الإثنين لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انهيار في الاتحاد .. هبوط القيمة السوقية بعد ثلاثية الأهلي

بيان خاص من الأهلي يشيد بمساندة الجماهير السعودية في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن