مورينيو يكشف حقيقة رحيل صلاح ودي بروين عن تشيلسي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 18/12/2023
117
منذ 4 شهور
مورينيو يكشف حقيقة رحيل صلاح ودي بروين عن تشيلسي.. تفاصيل مثيرة

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالي خلال بودكاست إذاعى مع النيجيري جون أوبى ميكيل لاعب تشيلسي السابق، في برنامج "ذا أوبي وان".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتطرق مورينيو إلى الحديث عن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، إضافة إلى البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي.

وسبق لكلا اللاعبين أن تدربا تحت قيادة جوزيه مورينيو عندما كان مديرًا فنيًا لفريق تشيلسي، موسم 2014-2015، قبل أن يرحل الأول إلى فيورنتينا الإيطالي، والأخير إلى فولفسبورج الألماني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مورينيو يتبرأ من اتهامه برحيل صلاح

وعلق مورينيو على اتهامات وجهت إليه بالتسبب في رحيل محمد صلاح عن تشيلسي، قائلًا: "عندما يقول لي الناس أنك تركت صلاح، أرى العكس تمامًا، أنا من ذهب لشراء ذلك الرجل".

وتابع: "لقد كان ينتقل من بازل إلى ليفربول، لكنني خضت معركة، وحربًا، من أجل إقناعه بالقدوم إلى تشيلسي في ذلك الوقت".

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

واستكمل مورينيو قائلًا: "لكي تكون لاعبًا في تشيلسي، أن تقدم أداءً جيدًا أو عليك الانتظار. لم يكن يريد هذا. لقد أراد أن يذهب على سبيل الإعارة، وبعد ذلك، في مرحلة معينة، قرر تشيلسي بيعه. لم يكن هذا أنا من قرر البيع. كنت أقول يجب أن يرحل إذا شعر أنه بحاجة للعب كل دقيقة”.

وعن دي بروين، علق مورينيو: "الأمر كان مشابه، رفضت إعارته، لعب معي في الدوري الإنجليزي أساسيًا، في السوبر الأوروبي لم أدفع به أساسيًا ضد بايرن ميونخ، لذا طلب الرحيل فورًا في اليوم التالي".

اقرأ أيضا

التعادل السلبي يحسم قمة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريميرليج

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن